أخبار عاجلة
دعاء الصباح -
مفاجأة عاجلة | تطورات إيجابية في حالة فهد المولد -
طريقة عمل برجر الدجاج في المنزل -

قصة سحر مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني.. حقيقة أم خيال؟

قصة سحر مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني.. حقيقة أم خيال؟
قصة سحر مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني.. حقيقة أم خيال؟

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 08:19 صباحاً

كتب : علام عشري

شهدت الساحة الرياضية المصرية خلال الفترة الماضية حالة من الجدل والترقب بسبب انتشار أنباء عن وجود أعمال سحر موجهة للاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وارتبط اسم النجم السابق مجدي عبد الغني بهذه الواقعة.

بداية القصة:

بدأت القصة بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يدعي العثور على أعمال سحر مدفونة في مقبرة مجدي عبد الغني، وتضمنت هذه الأعمال صورة لمؤمن زكريا وبعض الطلاسم والرموز الغريبة.

التحقيقات تكشف الحقيقة:

لم تستغرق الأجهزة الأمنية وقتًا طويلاً لكشف حقيقة هذه الواقعة، حيث تمكنت من القبض على عدد من الأشخاص اعترفوا بارتكابهم لهذه الجريمة. وتبين أنهم قاموا بتلفيق هذه القصة بهدف الشهرة وجذب الانتباه، وأنهم لا تربطهم أي علاقة بمؤمن زكريا أو مجدي عبد الغني.

دوافع المتهمين:

أوضحت التحقيقات أن المتهمين كانوا يسعون إلى تحقيق مكاسب مادية من خلال نشر هذه الشائعة، حيث كانوا يتوقعون زيادة عدد المشاهدات على فيديوهاتهم وتحقيق أرباح من الإعلانات. كما أرادوا تحقيق الشهرة على حساب توريط شخصيات معروفة في هذه القضية.

رد مجدي عبد الغني 

وقال مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، «أحب أن أوجه الشكر لوزارة الداخلية وقياداتها جميعا، بعد القبض على المتورطين في الفيديوهات والصور المتداولة بشأن إيجاد أعمال سحر تخص اللاعب مؤمن زكريا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن الموضوع واضح أنه ملفق و«فيك» وغير حقيقي، ولكن لو هناك أشخاص ضدك هتحاول تصدق الكلام.

وتابع: «خلال الساعات الماضية كان هناك أشخاص ترسل لي وتلعن في وتقولي منك لله دا تعبان وأنا مليش أي علاقة بالموضوع أصلا

تأثير الواقعة:

أثرت هذه الواقعة بشكل كبير على سمعة كل من مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني، حيث تعرض كلاهما لحملة من الانتقادات والاتهامات الباطلة. كما أضرت هذه الواقعة بصورة الرياضة المصرية بشكل عام.

رسالة مهمة:

تعتبر هذه الواقعة دليلاً واضحًا على خطورة انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب على الجميع توخي الحذر وعدم تصديق أي خبر دون التأكد من صحته من مصادر موثوقة.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القاهرة الإخبارية»: حماس تعلن اغتيال أحد قادتها في ضربة إسرائيلية جنوب لبنان
التالى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 30-9-2024