أخبار عاجلة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"

آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"
آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"

يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي ومشجعي كرة القدم، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، وذلك بعدما تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"

وشعر مهاجم النادي الأهلي، بزيادة في ضربات القلب ودوار بشكل مفاجئ، مما اضطره للذهاب إلى إحدى مستشفيات القاهرة، فجر اليوم الإثنين؛ من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وتعامل الفريق الطاقم الطبي مع حالة لاعب الأهلي الصحية بشكل سريع، وتم عمل فحوص طبية، اطمأن بعدها الأطباء على حالته؛ ليغادر المستشفى، ويعود إلى منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

ومن ناحية أخرى، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الأحمر راحة سلبية من التدريبات الجماعية عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي.

وحينها، خسر الأهلي، لقب كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح، ومنح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام، بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ويعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للاعبين عقب الخسارة الأخيرة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أُقيمت الجمعة بالسعودية.

ويبدأ الفريق تدريباته يوم 6 أكتوبر، بدون اللاعبين الدوليين الذين انضموا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

وفي شهر أغسطس الماضي، كان قد تعرض لهجوم شديد من جماهير الأهلي؛ لعدم وجوده في التدريبات، وهو ما كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن سبب تغيبه هو نقله للمستشفى، حيث تم تعليق محاليل لمحمود كهربا في المستشفى.

ومن ثم تم إرسال نتائج التقارير الطبية اللاعب محمود كهربا للجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن والدته أيضا تم نقلها إلى المستشفى يوم الجمعة 9 أغسطس الماضي؛ لشدة حزنها عليه، مؤكدا أنه كان معه في ذلك اليوم.

اقرأ أيضًا 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم
التالى اتفاقية كويتية لعلاج مصابي غزة