أخبار عاجلة
الأداء الإلكتروني.. نهاية الاحتكار -
تحذير.. زخات رعدية قوية اليوم في هذه المناطق -
تراجع أسعار الذهب في مصر بقيمة 20 جنيهاً -

رسمياً.. الفرنسي أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب دوليا

رسمياً.. الفرنسي أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب دوليا
رسمياً.. الفرنسي أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب دوليا

أعلن النجم الفرنسى انطوني جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد  الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الفرنسي .

تحيا مصر، وكتب النجم الفرنسى انطوني جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد   عبر حسابه الرسمي "إكس": "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكراً على جميع المغامرات".

شغب جماهيري في لقاء ديربي مدريد

قامت جماهير نادي أتليتكو مدريد في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بإثارة أعمال الشغب خلال لقاء فريقها، أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تقدم الملكي بالهدف الأول عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ليقرر حكم اللقاء، إيقاف المباراة بعد ذلك.

استكمال ديربي مدريد

عاد لاعبو الفريقين، إلى أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو، من أجل استكمال المباراة، بعد السيطرة على أعمال الشغب التي حدثت من الجماهير، بعد توقف دام لمدة حوالي 10 دقائق.

أتلتيكو مدريد

وحصل أتلتيكو مدريد على توقيع جوليان ألفاريز بعد طلب اللاعب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب عدم الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، وقرر الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وانتقل جوليان ألفاريز لفريق أتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو إضافات.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع جوليان ألفاريز بمبلغ لا يتخطى الـ 15 مليون يورو ونجح في بيع اللاعب مقابل 95 مليون يورو في صفقة قياسية وكبيرة.

ورفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعطاء أي ضمانات للمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز حول اللعب بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الجديد، ويعتمد بيب على إيرلينج هالاند في مركز الهجوم في المقام الأول.

ورغم عدم لعب جوليان ألفاريز بشكل مستمر مع مانشستر سيتي إلا أنه قدم مستويات رائعة مع الفريق وحصل على العديد من البطولات وساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك في ورطة بسبب سرقة تصميم قمصان تدريب الفريق الأول
التالى بسبب ارتفاع التضخم .. توقعات بإبقاء بنك إنجلترا على أسعار الفائدة عند 5%