أخبار عاجلة

تطورات جديدة في واقعة مصرع طالبة طب إسكندرية التي سقطت من المدينة الجامعية

تطورات جديدة في واقعة مصرع طالبة طب إسكندرية التي سقطت من المدينة الجامعية
تطورات جديدة في واقعة مصرع طالبة طب إسكندرية التي سقطت من المدينة الجامعية

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها حول مصرع سهيلة طالبة طب الإسكندرية التي سقطت من الطابق الثامن في المدينة الجامعية، من أجل كشف ملابسات الواقعة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية وحديث شقيقة الطالبة وبعض من أصدقائها بأن هناك شبهة جنائية وراء سقوطها، وفيمال يرصد لكم تحيا مصر أخر التطورات حول الواقعة.

 

قرار النيابة حول مصرع طالبة طب الإسكندرية

وقد قررت النيابة استدعاء الطبيب الشرعي من أجل معاينة جثمان الطالبة سهيلة التي تدرس في الفرقة الخامسة في كلية الطب، وذلك بعد قرارها بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من التحقيقات، وذلك بعد حديث أسرتها عن وجود شبهة جنائية حول مصرع شقيقتهما وخصوصا أنها غير مقيمة في السكن محل الواقعة.

319.jpg
سهلية طالبة طب الإسكندرية
320.jpg
سهلية طالبة طب الإسكندرية

التحريات الأولية تكشف تفاصيل مصرع طالبة طب الإسكندرية

وقد تبين من خلال التحريات الأولية حول مصرع طالبة طب الإسكندرية التي تدرس بالفرقة الخامسة في كلية الطب البشري بجامعة الإسكندرية، وسقوطها من سكن مغتربات، أن الطالبة ليست من نزلاء السكن بالسنة الدراسية الحالية، بل كانت نزيلة منذ سنتين، ولكنها كانت تتردد على زميلاتها من وقت إلى آخر، وأنهم فوجئوا برسوبها في بعض المواد، ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة قبل الحادث.

321.jpg
سهلية طالبة طب الإسكندرية

 


وجاءت تلك التحريات بعد تلقتي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من سكن مغتربات، مرتدية كامل ملابسها، وتحرر المحضر اللازم لتتولى الجهات المعنية التحقيقات.

وفي وقت سابق، كشف شقيق الطالبة، أنهم ينتظرون تقرير الطب الشرعي بعدما توفيت في ظروف غامضة، مشتبهين في وجود شبهة جنائية وأن ذلك جاء بفعل فاعل.

325.jpg
326.jpg

اتهامات أصدقاء سهلية وبجود شبهة جنائية حول وفاتها

وكان أصدقاء طالبة كلية الطب البشري في الإسكندرية التي لقيت مصرعها، قد تداولوا منشورات على  منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيها: دمها مش هيروح على الأرض، حسبي الله ونعم الوكيل، حق أختي سهيلا، راجع راجع، حق دكتورة سهيلة فين، حق سهيلة لازم يرجع، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في القضية.

وكان آخر ما دونته الطالبة على صفحتها الشخصية عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: ‏أصلحني يا الله كي أستحق جنتك، اهدني ثم اهدني ثم ردني إليك ردًا جميلًا وأحسن خاتمتي.

 

من جانبها نعت كلية الطب بجامعة الإسكندرية، الطالبة سهيلة المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية والتي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك، مشيرة إلى أن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها وتحقق جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة في ملابسات الحادث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة طنطا يشارك في احتفالية السفارة السعودية
التالى وزير الصحة يكشف عن خدمات حملة «100 يوم صحة» في يومها الـ 54