أخبار عاجلة

من 2019 إلى 2024.. مرحلة تغيير انتماء نبيل عماد دونجا وعائلته مع الأهلي والزمالك

من 2019 إلى 2024.. مرحلة تغيير انتماء نبيل عماد دونجا وعائلته مع الأهلي والزمالك
من 2019 إلى 2024.. مرحلة تغيير انتماء نبيل عماد دونجا وعائلته مع الأهلي والزمالك

ظهر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، مع الإعلامي إبراهيم فايق أمس وتحدث عن كواليس فوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي، وانتماء اللاعب عندما كان صغيراً بجانب فترة تواجده مع بيراميدز، وانتماء أسرته بين الأهلي والزمالك، وكانت تصريحات نبيل عماد دونجا جدلية خاصة أنه تحدث وقال بأن يشجع نادي الزمالك دائما، على الرغم من ظهوره في حلقة تليفزيونية من قبل وقال بأنه كان لا يشجع الأهلي أو الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نبيل عماد دونجا

كما تحدث نبيل عماد دونجا عن انتماء والده رحمة الله عليه، وقال في 2020 أن والده كان ينتمي للنادي الأهلي، وبالأمس كشف سر جديد بأن والده كان يشجع نادي الزمالك ويعشق شيكابالا، ونرصد تصريحات نبيل عماد دونجا مع مهيب عبد الهادي وسيف زاهر وإبراهيم فايق لمعرفة حقيقة التصريحات الأخيرة.

21 أغسطس 2019 مع مهيب عبد الهادي

ظهر نبيل عماد دونجا مع مهيب عبد الهادي في هذا التوقيت وكان يلعب مع نادي بيراميدز، وأكد بأنه يتشرف باللعب للنادي الأهلي أو مواجهة الأهلي، لأن اللعب أمام المارد الأحمر ممتع ويحب اللعب أمامه.

لا يتوفر وصف.
دونجا مع مهيب عبد الهادي

22 مارس 2020 مع سيف زاهر

تحدث نبيل عماد دونجا مع سيف زاهر في هذه الحلقة عن انتماء والده للنادي الأهلي، وقال والدي رحمة الله عليه كان يشجع النادي الأهلي، ووالدتي كانت زملكاوية وأشقائي ينتموا لنادي الزمالك.

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحاته، لم أشجع الأهلي أو الزمالك وأنا صغير ولم أهتم بالانتماء وأنا لاعب محترف وأتشرف باللعب للنادي الأهلي أو الزمالك في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
دونجا مع سيف زاهر

29 سبتمبر 2024 مع إبراهيم فايق

قال نبيل عماد دونجا أمس مع الإعلامي إبراهيم فايق، بأن والده كان يشجع نادي الزمالك وكان يعشق شيكابالا وحازم إمام ونجوم نادي الزمالك الكبار.

لا يتوفر وصف.
دونجا مع إبراهيم فايق

كما أكد نبيل عماد دونجا بأنه كان يشجع نادي الزمالك منذ الصغر ويعشق شيكابالا ويحب مشاهدته، وأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تحدث معه أثناء تواجده مع بيراميدز للانتقال للأهلي، وأخبره بالحديث مع إدارة بيراميدز، ولكن وقتها كنت أحب الانتقال لنادي الزمالك وهو الرغبة الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقاء مرتقب بين قيادتي "فتح" و"حماس" في القاهرة الأربعاء
التالى ابنه سرق فعذبه حتى الموت.. تفاصيل القبض على الأب المتهم بالدقهلية