أخبار عاجلة
الزمالك يعلن تعاقده مع مدافع أجنبي -
تطور جديد في واقعة سحر مؤمن زكريا بالمقابر -

الزمالك يُعطل ظهور بوبينزا مع رابيد بوخاريست

الزمالك يُعطل ظهور بوبينزا مع رابيد بوخاريست
الزمالك يُعطل ظهور بوبينزا مع رابيد بوخاريست

كشفت تقارير صحفية رومانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخطر رابيد بوخاريست، بوجود نزاع بشأن المهاجم الجابوني آرون بوبينزا والزمالك.

اللاعب الجابوني كان قد وقع لنادي الزمالك، وأعلن الأبيض وصول بطاقته الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أن ينسحب بوبينزا من الصفقة وينضم إلى رابيد بوخاريست.

لم يتمكن بوبينزا حتى الآن من الظهور لأول مرة بقميص رابيد بوخاريست، وعندما انتظر الحصول على تصريح العمل من السلطات الرومانية، علم بأن الزمالك قد تقدم بشكوى إلى الفيفا.

طالع أيضًا.. وكيل سيف الجزيري: تلقينا عرضًا من ناد سعودي كبير.. ويعلن موعد اعتزاله

وأشارت صحيفة "جولاثو" الرومانية، إلى أن اللاعب الذي قام بالتوقيع للزمالك إلكترونيًا، رفض الذهاب إلى النادي المصري ووصل إلى بوخارست، ويواجه صعوبة في الظهور الأول مع ناديه.

وكشفت التقارير بأنه تم إخطار النادي الروماني رسميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأنه سيرفع دعوى قضائية بشأن هذا الوضع، حيث تم تسجيل القضية بالفعل في زيوريخ، لبدء إجراءات المحكمة.

وكان الزمالك قدم إلى الفيفا اتفاقية موقعة من بوبينزا، وليس عقدا، لكن النادي المصري حسب ما أفادت التقارير، بأنه يزعم أحقيته، وأن اللاعب انتهك القواعد لأنه لا يحترم تلك الوثيقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في مثل هذه الحالات، نظرًا لأن الإجراءات والأحكام تستغرق وقتًا طويلاً للغاية للتوصل إلى حكم، فإن الاتحاد الدولي سيصدر قرارًا سريعًا، بمعنى أنه يمنح الإذن للاعب كرة القدم باللعب حتى يتم التوصل إلى القرار.

لكن في هذه الحالة، إذا كان الحكم غير مناسب، سيتعين على بوبينزا دفع تعويض للزمالك، وكذلك رابيد الروماني بالاشتراك مع اللاعب.

قدم الزمالك إلى الفيفا حجة مفادها أن لاعب كرة القدم ملكهم، بما في ذلك إثبات أن الاتحاد الأمريكي آخر دولة لعب بها بوبينزا، قد أرسل البطاقة الدولية للاتحاد المصري.

الاتحاد المصري بذلك، لم يرسل البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني إلى الاتحاد الروماني، لحفظ حقوق الزمالك، وهو ما أدى للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
التالى «الشيخ»: أهمية وضع أسس ومبادئ مشتركة لقواعد ونظم ...