عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء في الأفراح.. فما القصة ؟

عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء في الأفراح.. فما القصة ؟
عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء في الأفراح.. فما القصة ؟

تداول عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب من حفل زفاف ابنة صاحب شركة قطونيل الذي أقيم منذ أيام عند سفح الأهرامات بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات العامة.

عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء في الأفراح

وظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو يعلن اعتزاله الغناء في الأفراح، مشيراً إلى أنه اتخذ ذلك القرار من فترة لكنه أحيا حفل زفاف ابنة صاحب شركة قطونيل نظرًا لأنه صديق مقرب له، وبعد انتشار ذلك المقطع على نطاق واسع عمت حالة من الاستياء على عدد كبير من جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلمح فيها عمرو دياب باقتراب إعلان اعتزاله، ففي العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، أكد عمرو دياب في لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب على أن مشواره الفني لن يطول إلى 10 سنوات من الآن.

15.jpg
عمرو دياب 

المطرب الأعلى أجرا في مصر

وسبق وأن كشف منظم الحفلات الشهير أحمد غانم أن الهضبة عمرو دياب هو أعلى المطربين والمطربات أجرا في مصر، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست ابو اليزيد بيقول.

وقال أحمد غانم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: عمرو دياب الأعلى أجرًا في مصر، بياخد 10 مليون جنيه في الحفلة، وعادي أن السعر دا يتغير لو الحفلة مباعة، ممكن يطلب اكتر، وفي الفنانات أنغام وشيرين عبد الوهاب الأعلى أجرا.

آخر أعمال عمرو دياب

والجدير بالذكر، أن أغنية الطعامة هي آخر أعمال عمرو دياب الغنائية التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، و توزيع وسام عبدالمنعم.

وقد تفاعل معها الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا وبدأ الجمهور عمل فيديوهات على أنغام الطعامة بشكل كبير حيث لاقت قبول وصدى كبير من قبل الجمهور فور طرحها محققة أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب، كما اعتاد عمرو دياب أن يقدم أغانيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة السفارة.. ماذا قال الجيش السوداني عن اتهام الإمارات بقصف مقر سفيرها في الخرطوم؟
التالى عاجل | التعليم تنفي إلغاء مادة الأحياء للثانوية العامة وتغير منهج الفيزياء والكيمياء