أخبار عاجلة
التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس -

بيعلمها الأمانة.. مصرع طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية

بيعلمها الأمانة.. مصرع طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية
بيعلمها الأمانة.. مصرع طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية

خيم الحزن على قرية سندبيس بسبب مصرع طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية في محافظة القليوبية بعد تعديه عليها لتلفظ أنفاسها تحت يده، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

الحزن يخيم على أسرة الطفلة ضحية والدها في القناطر الخيرية

استيقظ أهالي قرية سندبيس بالقناطر الخيرية في محافظة القليويية، على جريمة مأساوية اليوم الإثنين، كانت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات على يد والدها الذي تعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها، ليخيم الحزن على أسرتها التي فجعت بوفاتها.

القبض على أب أنهى حياة طفلته في القناطر الخيرية

أقدم سائق توك توك، يبلغ من العمر 35 عام، على إنهاء حياة نجلته صاحبة الـ10 سنوات، وذلك بضربها بعصا خشبيه حتي الموت، وتم نقل الجثة للمستشفى، قبل أن يتم إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقي اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الادارة العامة لمباحث القليوبية يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغ بقيام سائق بقتل نجلته، وانتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليها، ويدعي «فكرى م ع» 35 سنة سائق مركبة توك توك حيث قام بالتعدي بالضرب على نجلته وتدعي «ريتاج ف» 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة، وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد مصطفى سالم والنقيب عمرو بدر والنقيب أحمد طلعت عدس والنقيب أحمد أبوزيد والنقيب مكسيموس ماجد معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم.

اعتراف المتهم بإنهاء حياة طفلته في القناطر الخيرية

وتم تحرير محضر بمصرع طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية، وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تحارب مروجي المواد المخدرة خلال حملاتها الأمنية
التالى إنبي يفاجئ الزمالك بهذا الطلب بعد التتويج بالسوبر الإفريقي