أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو.. قبل طرحها

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو.. قبل طرحها
أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو.. قبل طرحها

عرضت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو والذي يخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس إلى جانب نخبة من النجوم الآخرين، ويحقق العمل نجاحات كبيرة حيث يبحث الجمهور عن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو قبل موعد طرحها على شاشة التلفزيون.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوز 

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو والذي رصده موقع تحيا مصر بحيلة سالي صديقة خالد ابن الدكتور اعتزاز "زوزو" والذي تجسد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس، حيث قالت لها بأنها كانت على علاقة بخالد وحملت منه ومنذ ذلك الوقت تحاول الوصول إليه لكنه يتجبنها وعندما تواجه زوزو خالد ينكر ذلك فتقترح عليه عمل تحليل حمل ولكن تدبر زوزو حيلة أخرى لمعرفة الحقيقة وتكشف كذب سالي عليها.

884.jpg
مسلسل تيتا زوزو

على جانب آخر توجد هبة ابنة اعتزاز التي تضبط زوجها في وضع مخل وتكتشف خيانته لها مع صديقة له في العمل وعندما تواجه يعايرها بمستوى عائلتها الاجتماعي والذي أقل من مستواه وأنها ما كانت تحلم بتلك الزيجة، لتقرر هبة ترك المنزل لكنه يشعر بالغضب من نفسه ويخبرها بأنه هو من سيغادر.

إسعاد يونس وصلاح عبدالله في مسلسل تيتا زوزو 

واستعرضت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو علاقة الصداقة التي تجمع زوزو بسالم وهي علاقة قوية للغاية وجميلة، حيث ذهبت لزيارته بعد علمها بكسر قدمه وتبادل الثنائى أطراف الحديث حيث طلب منها الرجوع عن قرار تركها للتدريس في الجامعة بسبب دكتور اخر يحاربها.

993.jpg
مسلسل تيتا زوزو 

على الجانب الآخر يوجد سي ابن إعتزاز المستهتر ااذي يتجاهل أسرته وأبنائه وزوجته بسبب انشغاله بعمله، إذ طلب ابنه مصاريف دروس الموسيقى التي سيشارك فيها وتفه سيف من ما يريد ابنه أن يدرسه وأخبره أنه سيفكر.

نهاية أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوز 

انتهت الحلقة السابعة من مسلسل تيتا زوزو، بزيارة سالي لخالد في مقهي ليلي كان ساهرًا فيه برفقة صديقته، فوبخته واخبرته أنها لا تريد أن تنهي علاقة الصداقه معه وعدم مقابلته مرة أخرى كما أنه ندمت على حبه والتعلق به.

جدير بالذكر، أن مسلسل تيتا زوزو يتم عرضه على شاشة قنوات dmc وذلك من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء من كل أسبوع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمنيات" تطلق مشروع "ذا ألبا" في نادي موناكو لليخوت: أول مشروع متعدد الاستخدامات بقيمة 1.9 مليار دولار
التالى نائب رئيس جامعة بنها تواصل تفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة