أخبار عاجلة

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. ما الرسالة التي وجهتها لإبنتها؟

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. ما الرسالة التي وجهتها لإبنتها؟
سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. ما الرسالة التي وجهتها لإبنتها؟

أعلنت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف عن مفاجآة كبيرة لجمهورها من خلال صورتها على غلاف مجلة «فوج» العالمية لشهر أكتوبر 2024، ظهرت في مجموعة من الصور التي أبرزت  ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

حمل سلمى أبو ضيف 

ظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة التي نشرتها مجلة «فوج» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وهي حامل في ابنتها الأولى، وكانت مرتدية فستان فضفاضًا باللون «اللافندر» وتضع يدها على بطنها في إشارة منها لحملها، بينما تضع مجموعة من الزهور وردية اللون فوق شعرها.

سلمى أبو ضيف

كانت قد أعلنت سلمى أبو ضيف في يونيو الماضي عن زواجها من رجل الأعمال السويسري من أصول سودانية إدريس عبد العزيز، في حفل زفاف حضره المقربين من العروسين من الأهل والأصدقاء.

سلمى أبو ضيف تكشف حملها

نشرت مجلة «فوج» على صورة سلمى أبو ضيف جزءًا من حوارها معها، إذ تحدثت الفنانة الشابة عن الأمومة لأول مرة وشعورها تجاه الخطوة الجديدة في حياتها.

وقالت سلمى في تصريحاتها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، حيث وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

كما عبرت أبو ضيف عن طموحها بأن تصبح أمًا جيدة لطفلها المنتظر: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

رسالة سلمى ابو ضيف لـ ابنتها

قالت سلمى ابو ضيف في رسالة وجهتها لإبنتها التي لم تولد بعد: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

وأضافت: «الأمهات وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي،..أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون، أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به».

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يصدر كتابًا ...
التالى كلية التربية جامعة عين شمس تنطلق بالعام الدراسي الجديد باستعدادات متكاملة