أخبار عاجلة
بيان هام من وزارة الكهرباء بشأن سرقة التيار -

سحر لمؤمن زكريا صنعه تربي مقابر الإمام الشافعي.. اعرف الحكاية

سحر لمؤمن زكريا صنعه تربي مقابر الإمام الشافعي.. اعرف الحكاية
سحر لمؤمن زكريا صنعه تربي مقابر الإمام الشافعي.. اعرف الحكاية

سحر لمؤمن زكريا، انتشرت الأخبار عنه بعد أن اكتشافه تربي مقابر الإمام الشافعي والذي قال بوجود عمل مدفون للاعب وزوجته، ومنذ ذلك الوقت وانتشرت القصة على صفحات التواصل الإجتماعي، ويستاءل العديد من الناس عن الفاعل الذي تعمد أذاه بهذه الطريقة الشنيعة.

وبعد مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها في فحص واقعة العثور على صور عليها سحر وطلاسم للاعب مؤمن زكريا وزوجته بالمرض في مقابر، اكتشفت التحريات أن سبب وقوع هذه الواقعة هو التريند والرغبة في الشهرة، وفي السطور التالية نعرض حقيقة سحر مؤمن زكريا الذي شغل وسائل التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية.

مؤمن زكريا 

بدأت القصة عندما ظهر التُربي، الشخص المسؤول عن تنظيف وزراعة النباتات في المقابر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أنه أثناء زراعته نبات «الصبار» بجوار أحد القبور في منطقة البساتين، تفاجئ بوجود «عمل سحري» مدفون داخل ثلاث أكياس، وأوضح التُربي أن الأكياس تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا، مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة.

وصرح التربي بعدها أنه نجح في التواصل مع اللاعب من خلال أقاربه وحضر اللاعب بالفعل إلى الحوش - المقابر - ومعه 3 شيوخ، منذ 25 يومًا.

وأكد التُربي أن هذا العمل السحري يعود لسنوات طويلة، وكان هدفه الإلحاق بالضرر للاعب عبر إصابته بالمرض والموت، وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل هو حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب النادي الأهلي السابق.

اقرأ أيضا

947.jpeg
تربي مقابر الإمام الشافعي 

تربي مقابر الإمام الشافعي 

منذ وقتها بدأت التحريات التي أشرف عليها العميد حسام العشماوي، مفتش المباحث، وكشفت أن وراء اختلاق الواقعة شاب شهرته " زيكا " وفتاة تدعى بسمة قرروا  الإدعاء بالعثور على سحر للاعب مؤمن زكريا، واتفقا مع التربي ونجله وشخصين آخرين على تصوير الواقعة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن الترند.

وبعدها أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل القبض على المتهمين القائمين  بأعمال سحر مفبرك للاعب مؤمن زكريا، ورصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة  بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

948.jpeg
تربي مقابر الإمام الشافعي 

سحر مؤمن زكريا

اتضح أن وجود سحر لؤمن زكريا وزوجته ما هي إلا إشاعة ولا علاقة لها بمرضه الذي يعاني منه منذ 2019 وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم
وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون المُشترك مع هيئة فولبرايت
التالى وزير البترول: دعم جهود تطوير كيانات تسويق المنتجات البترولية التي تخدم السوق المصرية