كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون اللاعب الأغلى في تاريخ مصر

كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون اللاعب الأغلى في تاريخ مصر
كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون اللاعب الأغلى في تاريخ مصر

تحدث الإعلامي كريم رمزي، إن عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، يقدم مستوى جيد في الدوري الألماني، وتمكن من تصدر ترتيب هدافي البوندزليجا.

تحيا مصر، وقال كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم، أن عمر مرموش تصدر ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف على حساب الإنجليزي هاري كين.

وتابع كريم رمزي:" هاري كين هرب من محمد صلاح في إنجلترا، فوجد مصري آخر في ألمانيا وهو عمر مرموش، والنجم الدولي يمكنه السير على خطى أرقام ميسي ورونالدو.

واختتم كريم رمزي: في حال سار عمر مرموش على نفس الأداء لنهاية الموسم، فسيكون رحيله عن النادي لأي نادٍ آخر هو أغلى صفقة في تاريخ مصر، لأن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول بنحو 42 مليون يورو، وهو ما يمكن لمرموش أن ينتقل برقم يزيد عليه أو بضعفه.

تألق عمر مرموش 

ويعد عمر مرموش، واحد من أفضل المصريين المحترفين بالخارج، والفضل يعود لمكتشفه كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

مرموش منذ أن انتقل لنادي فرانكفورت الألماني، واللاعب يعيش أفضل حالة فنية له.

فالنجم المصري، لم يسجل أهداف فقط، بل أيضًا يقوم بصناعتها، فأخر مواجهة جمعت فريقه فرانكفورت، بفريق وكييل، قاد مرموش فريقه للفوزبرباعية مقابل هدفين، من خلال تسجيل الهدف الأول والثالث، وصناعة هدفين مثلهما، ليسجل للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم مع فريقه.

وصل مرموش حتى الآن للهدف رقم 6 مع فرانكفورت هذا الموسم، ليعتلي صدارة هدافين الدوري هناك، كما أنه صنع 3 أهداف، لتصل إجمالي مساهماته مع الفريق خلال 5 مواجهات فقط ل 9 مساهمات. 

كما أن النجم المصري، تخطى رقم هاري كين نجم فريق بايرن ميونخ، الذي سجله أهداف خلال 5 مواجهات.

ويتوقع البعض مزيد من التألق لمرموش، مع فريقه فرانكفورت خبال هذا الموسم، ومواصلة تحقيق أرقام مميزة، تجعله مطمع لكثير من الأندية التوب داخل أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
التالى نقابة الصحفيين تفتتح جلسة حوارية مع وزيرة البيئة بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة ولبنان