أخبار عاجلة
الزمالك يعلن تعاقده مع مدافع أجنبي -
تطور جديد في واقعة سحر مؤمن زكريا بالمقابر -

باحث سياسي: إسرائيل شعرت بتحقيق انتصار عسكري بعد اغتيال حسن نصر الله

باحث سياسي: إسرائيل شعرت بتحقيق انتصار عسكري بعد اغتيال حسن نصر الله
باحث سياسي: إسرائيل شعرت بتحقيق انتصار عسكري بعد اغتيال حسن نصر الله

كشف أحمد كامل بحيري الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية عن تأثير اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني على الداخل اللبناني وحزب الله، ومن سيخلف حسن نصر الله في هذا المنصب؟ موضحا أن هناك أسماء مطروحة ومتداولة خلال الساعات القليلة الماضية لخلافة حسن نصر الله.

انتصار عسكري لإسرائيل 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل شعرت بأنها حققت انتصارا عسكريا عبر سلسلة الاستهدافات التي شنتها على حزب الله كان آخرها ما حدث أمس من الاستهداف للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مشيرا إلى أن الحزب لا يزال حتى هذه اللحظة يمتلك القدرات العسكرية الكبرى للرد على تلك الاستهدافات.

اغتيال حسن نصر الله 

وتابع: «تأثير اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني يعتمد على مدى قدرة الحزب على توفيق أوضاعه بشكل سريع، والأمر متوقف على الشخص الذي يخلف حسن نصر الله في قيادة الحزب».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شقيقة محمد صلاح: أخي الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.. وأرفض مقارنة بأي لاعب
التالى شقيقة محمد صلاح تكشف ناديه المفضل في مصر: أخونا «أهلاوي»