حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات

حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات
حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات

قال أحمد بدرة، مساعد رئيس حزب العدل لشؤون تنمية الصعيد، إنه يسعى لتفعيل مبادرة 1000 قائد محلي في جميع المحافظات لتدريب وتأهيل الشباب لخوض غمار الانتخابات المحلية عقب إقرار مجلس النواب لقانون المحليات قريبا.

مبادرة 1000 قائد محلي

وأضاف «بدرة»، في بيان له، أن المحليات هي مصنع الكوادر السياسية الشبابية ومدرسة العمل السياسي الأول ولابد من تشجيع الشباب المصري على الانخراط في العمل السياسي بعد سنوات من تجميد المحليات وجمود العمل العام وعزوف الشباب عن المشاركة في الحياة السياسية بعد ثورتي يناير ويونيو.

الحملات الانتخابية

وأوضح أن المبادرة تشمل كل الكوادر الشابة في مختلف المحافظات سيتم تدريبها وتوعيتها بأهمية المشاركة في انتخابات المجالس المحلية عبر دورات تدريبية وتثقيفية بأهمية العمل العام وتاريخ المجالس المحلية وصلاحياتها في الدستور وكيفية إدارة الحملات الانتخابية وتشكيلات المجالس المحلية ودورها في الارتقاء بالخدمات للمواطنين في القرى والريف لإعادة تفعيل دور هذه المجالس المعطلة منذ سنوات.

وكان حزب العدل اطلق مبادرة «1000 قائد محلي»، بالشراكة مع مؤسسة قدرات مصر للتنمية، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره قيادات حزب العدل ومؤسسة قدرات مصر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة، بكلمة افتتاحية للمستشار السياسي ومقدمة المحتوى ولاء عزيز، شكرت خلالها «العدل» وقياداته على حسن التنظيم والضيافة المتميزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك في "قمة" مصرية أفريقية على الأراضي السعودية
التالى من أول الناس احتفالا بمولد الرسول الكريم؟ عالم أزهري يجيب