أخبار عاجلة
الزمالك يعلن تعاقده مع مدافع أجنبي -
تطور جديد في واقعة سحر مؤمن زكريا بالمقابر -

"بقيت 43 سنة".. رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (صور)

"بقيت 43 سنة".. رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (صور)
"بقيت 43 سنة".. رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (صور)

احتفلت الإعلامية رضوي الشربيني بعيد ميلادها الـ 43 عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" ونشرت مجموعة من صور الاحتفال وعلقت عليها " النهاردة بقيت 43 سنة".

770.jpg

 

773.jpg
771.jpg
772.jpg

 

وكانت أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى إلغاء تعاقدها مع قناة سى بى سى سفرة ، موجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقائمين عليها وللقناة.

 

وكانت الإعلامية رضوي الشربينى قد تصدرت تريندات محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها عددا من الصور وهى ترتدى فستانا أبيض "ون شولدر"، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج رقيقا، كما أكملت إطلالتها بوضع طلاء أظافر أحمر وارتدت إكسسوارات رقيقة، ما جعلها تبدو بإطلالة أنيقة وراقية.

 

ويعود سبب شهرة الإعلامية رضوى الشربينى مقدمة برنامج هي وبس على قناة سفرة، هو انتشار مقطع فيديو لها أثناء توجيهها لنصيحة لمتصلة لحل مشكلتها مع خطيبها، حيث نصحتها بقطع كل وسائل الاتصال معه وحظره على مواقع التواصل. 

 

وكررت رضوى الشربيني في الحلقة كلمة "بلوك"، ما حولها لتريند لوقت طويل ورددها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى كحل لأى مشكلة عاطفية ناتجة عن علاقة غير صحية.

 رسالة إلى المطربة شيرين

وكانت الإعلامية رضوي الشربيني، قد وجهت رسالة إلى المطربة شيرين، بعد المشاجرة الأخيرة التي وقعت ضد المطرب حسام حبيب.

 

وتحدثت "الشربيني" من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "يارب حد ينقذ شيرين، شيرين محتاجة تتعالج وحد يقف جنبها وكلام السوشيال ميديا مش هيعمل حاجة ليها، شيرين محتاجة تتعالج نفسيًا عشان المنظر اللي شفناه يقطع القلب، سواء متفقين معاها او مش متفقين معاها"

 

.وطلبت رضوى، من حسام حبيب الابتعاد عن شيرين، بسبب أن الأخيرة بهذا الجنون، مرادفة: "طالما شيرين بهدلتك كده وراحت بطحت نفسها عشان تلبسك مصيبة وأنت معملتش حاجة وخايف أوي على بنتها، أبعد عن شيرين التوكسيك وكفايا بقى وسيبها لأهلها يعالجوها وخليها ترجع تقف على رجلها وتقف تاني قدام جمهورها".

 

وكانت وجهت الإعلامية رضوى الشربيني دعمها للفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك على خلفية الصراعات بينها وبين الفنان حسام حبيب.

وقالت رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “‏إلى شيرين عبد الوهاب ‏انتى اكبر من انك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده و يخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحفيين: نرسل فيلمًا يرصد تحريض مسؤولي الاحتلال للدول الداعمة له
التالى صور | أشرف صبحي يلتقي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية.. والإيطالي يدشن أكاديمية