أخبار عاجلة
التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس -

ذكرى سيئة للفراعنة.. كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة مصر وموريتانيا

ذكرى سيئة للفراعنة.. كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة مصر وموريتانيا
ذكرى سيئة للفراعنة.. كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة مصر وموريتانيا

أعاد قرار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بتعيين الحكم التشادى الحاجي محمد لإدارة مباراة مصر وموريتانيا، ذكرى غير طيبة للجماهير المصرية.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم تشادي لإدارة مباراة منتخب مصر وموريتانيا المقرر لها يوم 11 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتى ستقام بالمغرب.

ذكرى سيئة للفراعنة

ويحمل الحكم التشادى ذكرى غير طيبة للفراعنة، عندما أدار مباراة مصر وكاب فيردى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023 التى استضافتها كوت ديفوار مطلع العام الجاري، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 2-2، وكاد منتخب مصر أن يودع البطولة لولا نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة التي أطاحت بمنتخب غانا في الدقائق الأخيرة، فضلا عن تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة للإصابة بخلع فى الكتف.

كما أدار الحاجي، المباراة التي جمعت بين بيراميدز ونظيره الجيش الرواندي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا في إياب دور الـ32 هذا الموسم، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك الحكم التشادي صاحب الـ37 عامًا مسيرة دولية ليست بالتاريخ المعروف إذ إنه لم يظهر على الساحة الإفريقية إلا في موسم 2017، على الرغم من حصوله على الشارة الدولية منذ عام 2012.

ويضم طاقم تحكيم المباراة كلا من التشادي الحاجي محمد حكمًا للساحة ويعاونه كل من بوجولا عيسى مساعدًا أول وموسى حافظ مساعدًا ثانيًا وبوسري أرمي حكمًا رابعًا.

ويحل منتخب موريتانيا ضيفًا على نظيره المصري، يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا في نواكشوط يوم الثلاثاء 15 من أكتوبر.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم كاب فردي في الوصافة برصيد 3 نقاط وثالثًا يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم محاولة الصلح.. تفاصيل عقوبات ”قمصان” ضد أفشة وإمام عاشور فى الأهلى
التالى بريطانيا تدعو رعاياها فى لبنان إلى مغادرة البلاد فورًا