أخبار عاجلة
الجمعية المصرية الإفريقية لصناعة الرخام ... -
تحرش بسودانية.. القبض على عامل في السيدة زينب -
ضبط عصابة التزييف بـ100 ألف دولار داخل كيس أسود -

باسل رحمي: نهدف إلى تطوير العملية التشغيلية بالجهاز بضم الكفاءات

باسل رحمي: نهدف إلى تطوير العملية التشغيلية بالجهاز بضم الكفاءات
باسل رحمي: نهدف إلى تطوير العملية التشغيلية بالجهاز بضم الكفاءات

03:04 م - الإثنين 30 سبتمبر 2024

أكد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، حرص الجهاز على ضم الكفاءات من القيادات الشابة في مختلف المستويات والقطاعات بالجهاز، تماشيا مع الاستراتيجية العامة لتطوير الآداء وتعزيز آليات الجهاز في تنفيذ سياسته في دعم وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة.

5446.jpg

وأوضح رحمي، أن أحد أهم محاور العملية التشغيلية بالجهاز تأتي بتعزيز كفاءة ومرونة تلك العملية بضم الكفاءات، حرصا على تحقيق الأهداف الاستراتيجية العامة.

جاء تعليق رحمي، بمناسبة إصدار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف الاستاذ  محمد مدحت للقيام بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

ويتمتع محمد مدحت بخبرة تزيد على عشرين عاما بالقطاع المصرفي حيث شغل العديد من المناصب القيادية بقطاع الشركات الكبرى والشركات والمتوسطة والصغيرة بكبري البنوك الدولية والمحلية، بجانب مشاركته في العديد من برامج تطوير سياسات المنح الائتماني. وحصل مدحت على بكالوريوس تجارة شعبه لغة إنجليزيه، كما حصل على العديد من الدورات الدولية والمحلية في مجال الادارة والقيادة والائتمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطاع البنوك يختتم تعاملات اليوم الاثنين بقيمة 524.257 مليار جنيه
التالى سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 بختام التعاملات في البنوك