أخبار عاجلة

33 شهيدا و195 جريحا حصيلة غارات الاحتلال أمس على لبنان

33 شهيدا و195 جريحا حصيلة غارات الاحتلال أمس على لبنان
33 شهيدا و195 جريحا حصيلة غارات الاحتلال أمس على لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أنَّ العدوان الإسرائيلي على المناطق اللبنانية، أمس، أدى إلى استشهاد 33 لبنانيًا وإصابة 195 بجروح.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غارات على عدة مدن وبلدات في لبنان، من ضمنها الضاحية الجنوبية ومنطقة صناعية على بعد 500 متر من مبنى مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة بيروت، بالإضافة إلى مناطق على الحدود اللبنانية-السورية.

وقال رئيس خلية الأزمة الحكومية، وزير البيئة اللبناني ناصر ياسين لـ"رويترز" إنّ نحو مليون لبناني نزحوا بسبب العدوان الإسرائيلي من بينهم مئات الآلاف منذ أمس الجمعة.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، في مؤتمر صحفي، استشهاد 1640 لبنانيًا، بينهم 104 أطفال، و194 امرأة، منذ الثامن من أكتوبر الماضي.

وأوضح، أنَّ عدد المصابين بلغ 8408، وهناك عدد من الشهداء لا يزالون تحت الركام، إضافة إلى مفقودين، وأشلاء، مشيرًا إلى استشهاد 41 عاملًا صحيًا وإسعافيًا وإصابة 111 آخرين بجروح مختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
التالى بالون قمامة من كوريا الشمالية يسقط في مجمع حكومي في سيئول