أخبار عاجلة
تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024 -

«حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة

«حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
«حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة

نظمت مؤسسة حياة كريمة، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للغة الإشارة، مع ذوي الإعاقة السمعية، في إطار مبادرة «اتكلم هنسمعك»، للعام الثاني على التوالي، بالتعاون مع جهات مختلفة مثل وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة، المبادرة الرئاسية لصحة المرأة، المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وشركة روش.

دعم الصحة النفسية

أوضحت «حياة كريمة» أن الاحتفال كان هدفه دعم الصحة النفسية للسيدات والأطفال ذوي الإعاقة السمعية، ومشاركتهم والاطمئنان على صحتهم، لافتة إلى أن الفعالية بدأت بعروض فنية بلغة الإشارة، ومعرض للمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى محاضرة للتوعية، والكشف المبكر عن سرطان الثدي للفتيات والسيدات من سن 18 عاما.

اليوم العالمي للقلب

في سياق آخر، أعلنت مؤسسة حياة كريمة، الاحتفال غدا، باليوم العالمي للقلب في قرية نهطاي مركز زفتى، التابع لمحافظة الغربية، لافتة إلى أن اليوم يبدأ في السابعة صباحا بماراثون، ثم الكشف على صحة قلب الأطفال، والاطمئنان عليهم بمدرسة نهطاي للتعليم الأساسي، موضحة أن الكشف بالمجان، إلى جانب تنظيم فعالية لإضاءة قناطر دهتور، مع نهاية اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديربي إقليم كتالونيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
التالى انخفاض أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 28/9/2024 وعيار ال21 الآن