أخبار عاجلة

تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024

تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024
تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024

حرص القائمين على مهرجان IIFA Awards 2024 على تكريم المخرج الهندي الكبير كاران جوهر وذلك لمرور 25 عام على مسيرته الإخراجية الكبيرة وإسهاماته في السينما الهندية على مدار سنوات طويلة . 

151.jfif

 

مهرجان IIFA Awards 2024 

 

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 الذي انطلقت فعاليته اليوم بأبو ظبي، حيث وصل النجم الهندي الكبير شاروخان منذ قليل وذلك استعدادا لتقديمه الحفل . 

 

جدير بالذكر، وصل شاروخان إلى مدينة أبو ظبي الخميس الماضي الذي وافق 26 سبتمبر وسط استقبال جماهيري حافل . 

 

من المقرر أن يكون شاروخان هو مقدم حفل افتتاح مهرجان IIFA 2024، وذلك بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم شاروخان للحفل، كما يعد أيضا أفلام شاروخان الثلاثة الذي قدمهم العام الماضي Pathaan، Jawan، Dunki ضمن الأفلام المنافسة في فعاليات المهرجان على جميع الفئات، ويعد شاروخان منافسا على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم Jawan . 

 

جوائز مهرجان IIFA Awards 2024 

 

وفي سياق متصل، حصل الفنان الهندي بوبي ديول على جائزة أفضل ممثل دور سلبي في حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 والذي انطلقت فعالياته بمدينة أبو ظبي، وذلك عن دوره بفيلم "Animal" بطولة النجم رانبير كابور . 

 

كما حصد الفنان الهندي أنيل كابور جائزة أفضل ممثل مساعد بحفل افتتاح مهرجان IIFA Awards والتي تقام فعالياته بأبو ظبي وذلك عن دوره بفيلم "Animal" بطولة النجم رانبير كابور . 

 

بينما حصدت المغنية الهندية شيلبا راو جائزة أفضل مطربة بحفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 وذلك عن أغنية Chaleya والتي تعد إحدى أغاني فيلم Jawan بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان . 

 

كاران جوهر 

 

يعد كاران جوهر مخرج ومنتج هندي ولد في 25 مايو 1972 في مدينة مومباي الهندية و قدم العديد من الافلام الرائعة وأقترنت أفلامه التي أخرجها بالممثل الهندي المشهور شاروخان مثل Kabhi Khushi Kabhie Gham مع أميتاب بتشان وهيرتيك روشان وكاجول.

يعد والده المنتج ياش جوهر مؤسس شركه دارما للأنتاج و التي ورثها عنه كاران و ورث عنه ايضا اسلوبه في الانتاج و الاخراج و تخرج الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" من مدرسة جرين لونز و درس بجامعة مومباي و حصل علي درجه الماجستير في اللغه الفرنسية.

وتـأثر الممثل والمؤلف والمخرج والمنتج الهندي الشهير "كاران جوهر" أثناء طفولته بالسينما الهندية مما جعله يقتدى ب "ياش شوبرا" و "راج كابور".

 

وبدأ "كاران جوهر"حياته الفنية ممثلاً في فيلم «ديلوال دولهانيا لي جاينغ» من اخراج اديتيا شوبرا أمام شاروخان وكاجول، كما اسهم في كتابة نص الفيلم وانتقاء ملابس شاروخان، وكان ذلك بداية علاقته الوطيدة معه، حيث استمر حتى بعد أن اصبح من اشهر المخرجين، وهو الذي يختار ملابس بطل أغلبية أفلامه.

أما تجربته الأولى في الاخراج كانت لفيلم «كاش كاش هوتا هاي»، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية،و وصنفه النقاد كواحد من أهم الأفلام في تاريخ الصناعة البوليوودية، وتوالت نجاحاته في السينما الهندية . 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024
التالى مسؤول أمريكي: لا مؤشرات على استعداد إيران لرد فعل كبير