أخبار عاجلة

ديربي إقليم كتالونيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

ديربي إقليم كتالونيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
ديربي إقليم كتالونيا.. تشكيل برشلونة الرسمي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، في لقاء الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وهي مباراة ديربي إقليم كتالونيا، والتي يسعى خلالها البارسا إلى أجل تأكيد صدارته والابتعاد عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد إل سادار.

تشكيل برشلونة الرسمي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

يبدأ الالماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، دومينيجيز، جيرارد مارتين.

خط الوسط: بابلو توري، بيدري، إيريك جارسيا.

خط الهجوم: فيران توريس، روبيرت ليفاندوفسكي، باو فيكتور.

الصورة
تشكيل برشلونة

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الألماني

وسوف يبث لقاء برشلونة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق الليبي محمد بركات.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل برشلونة المباراة أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق 7 انتصارات متتالية، بينما يأتي نادي أوساسونا في المركز السابع برصيد 11 نقطة في ترتيب الليجا الإسبانية.

تصريحات هانز فليك

قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أوساسونا: “من الرائع دائمًا أن نفوز، لا يهم إن كان ذلك من أجل تحقيق رقم أو لا، نعلم أن مباراة أوساسونا ستكون صعبة، حققوا 10 نقاط من أصل 12 على أرضهم ماسمعت، أنهم يملكون جمهورًا رائعًا وأجواء كبيرة، وأنا أحب هذا الأمر، وتابع: لم بفاجئني الانسجام سريعا بين الفريق، الأمر له علاقة بجودة اللاعبين، كما قلت هؤلاء اللاعبين مكونون جيدًا من الناحية الرياضية، عقليتهم رائعة ويتدربون بقوة، وحاليًا من الرائع أن أكون مدرب برشلونة".

وأكمل: “بالتأكيد سنقوم ببعض المداورات، لكن نحن بحاجة أيضًا لذوي الخبرة مثل رافينها وليفاندوفسكي، سنرى ما يحصل مع إنييجو كذلك الذي تعرض لإصابة في اللقاء الماضي سنرى ما سيحدث”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برعايه وزارة الثقافة.. عرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
التالى قبل عودته للانعقاد.. ننشر إنجازات مجلس النواب على الصعيد الدبلوماسي