أخبار عاجلة
عاجل.. مدير كرة جديد في الأهلي -
الحركة المدنية تدين اغتيال حسن نصر الله -

وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر

وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، المبنى الإداري لمركز جديد بنادي أولاد صقر، بتكلفة مليون 315 ألف جنيه، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة الإنشائية والتطويرية لمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة.

تدريبات فرق كرة اليد بالنادي 

وتفقد وزير الرياضة ومحافظ الشرقية ملعب كرة اليد، حيث شهدا تدريبات فرق كرة اليد بالنادي، كما تم افتتاح الملعب الخماسي الذي تم إنشائه من قبل موازنة وزارة الشباب والرياض، وتفقدا أكاديميات كرة القدم بالنادي، كما تم افتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع، بإجمالي عائد استثماري 10.57.975 جنيها لمدة 15 سنة.

وفي سياق متصل، افتتح وزير الرياضة ملعبا خماسيا في نادي ههيا الرياضي بعد تطويره بتكلفة إجمالية بمليون و315 ألف جنيه، مؤكدا أن أن افتتاح الملعب الخماسي يؤكد التزام الوزارة الدائم والمستمر بعملية التطوير في جميع الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، من أجل توفير منشآت رياضية عالية الجودة للشباب.

معسكرات الجوالة للشباب والنشء 

كما تفقد «صبحي» معسكرات الجوالة للشباب والنشء، حيث التقى بفرق الجوالة من الشباب والنشء، وتم المرور على الخيم الكشفية والأنشطة المنفذة بالنادي، وتفقد مشروع «ألف بنت ألف حلم» التابع لإدارة التنمية الرياضية، مؤكدا أنه يأتي ضمن المشروعات القومية لاكتشاف الموهوبين والمتميزين من الفتيات في كرة القدم، بهدف زيادة مشاركة الفتيات في لعبة كرة القدم. 

{
{
{
{
{

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن وصون مقدساته في ظل تحديات المنطقة
التالى سعر جرام الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في محال الصاغة.. آخر تحديث