أخبار عاجلة

مقدرش اتجوز من غير ما اقولكم.. ملك قورة تنفي أخبار زواجها: دي صور لجلسة تصوير

مقدرش اتجوز من غير ما اقولكم.. ملك قورة تنفي أخبار زواجها: دي صور لجلسة تصوير
مقدرش اتجوز من غير ما اقولكم.. ملك قورة تنفي أخبار زواجها: دي صور لجلسة تصوير

نفت الفنانة ملك قورة كل الأخبار التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن زواجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ملك قورة تنفي أخبار زواجها

وكتبت ملك قورة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: هو أنا اقدر اتجوز من غير ما أقولكم، انتم عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شوفته منكم الأيام اللي فاتت خليتني أحبكم أكتر وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم عشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودي سيشن تصوير.

844.jpg
جلسة تصوير ملك قورة التي أثارت الجدل حول زواجها 
843.jpg
من جلسة تصوير ملك قورة الأخيرة 

وجاءت تعليقات الجمهور على ذلك المنشور كالآتي: "زعلت افتكرتك اتجوزتي فرحت ليكي"، "هتبقي عروسة قمر"، "ما شاء الله قمر كعادتك حبيبتي إن شاء الله هتبقي أحلى عروسة".

ملك قورة تثير الجدل حول زواجها

وكانت قد شاركت الفنانة ملك قورة صور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثارت الجدل في الأيام القليلة الماضية خاصة وأنها ظهرت بها بفستان ابيض قصير وديكور مكتوب به كلمة "bride".

وظهرت ملك قورة في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر بفستان زفاف قصير، كاب كشف عن أجزاء كبيرة من جسدها، كما تركت شعرها منسدلا على ظهرها، مع وضع تاج بالورود على شعرها وتفاعل معها الجمهور بالتعليقات المختلفة مشيرين إلى سبب هذا الظهور المفاجئ.

أخر أعمال ملك قورة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ملك قورة مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمر أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الداخلية يأذن لـ 42 شخصاً بالتنازل عن الجنسية المصرية
التالى بيان عاجل من المخرج خالد يوسف بعد إعلان وفاة حسن نصر الله