أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 

بدأت مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور وذلك بأسعار خاصة مميزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وشهدت منافذ بيع اللحوم إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن المنفذ يقدم خدمة بيع اللحوم البلدي طازجة وكذلك اللحم المجمد.

وتنتشر شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم البلدي بسعر 310 جنيهات للكيلو في عمر أفندي، شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة، النكارية، الزقازيق، مزرعة القيصر الظهير الصحراوي، الصالحية الجديدة الإسماعيلية.

وتتمركز الثلاجات المتحركة لبيع اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات للكيلو في ميدان الخلفاوي، 18 السيدة خديجة، شريف، الساحل، المنيب داخلي، بجوار مدرية طه حسين الإعدادية، أرض اللواء داخلي، شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، بجوار قسم شرطة إمبابة، أمام مدرسة أحمد عرابي.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى أن العروض المتوفرة بسعر 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مشيرة إلى أن منفذ الزقازيق سيتم افتتاحه اعتبارا من غد الأحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسليم جائزة التميز العالمية «Esri SAG Award 2024» للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء
التالى «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية