أخبار عاجلة
إل جي تعرض تقنية البلوتوث الفائق الاستجابة -

انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر

انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر
انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر

بدأت سباقات الهجن والتدريبات التنشيطية في مضمار نادي الهجن المصري بالكيلو 17 غرب مدينة العريش، بمشاركة 400 هجان من مختلف المحافظات، وذلك ضمن الاستعدادات للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال يوسف القرم مدير نادي الهجن الرياضي المصري، إن السباقات التنشيطية والاستعدادات ستبدأ من اليوم وحتى 7 أكتوبر المقبل، موعد بداية فعاليات سباق الهجن المصري.

استعدادات مضمار الهجن لاحتفالات أكتوبر

وأضاف «القرم»، أن التدريبات ستكون بالمضمار في الكيلو 17 غرب العريش، وذلك استعدادا لاحتفالات أكتوبر التي تستمر طوال الشهر، وهو تقليد قديم ومن أهم الاحتفالات بالمحافظة.

8353737041726922152.jpg

وأشار مدير نادي الهجن المصري، إلى أن هناك جوائز قيمة لجميع المشاركين، علاوة على جوائز مالية وكأس البطولة للحاصلين على المراكز الأولى بالسباق.

مضمار الهجن غرب العريش

من جهته، قام اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء، بتفقد مضمار الهجن، حيث أشرف على الاستعدادات النهائية للمكان، وتم مراجعة الخدمات الأساسية لضمان استقبال الهجانين والجماهير بشكل مناسب، بما في ذلك تجهيز الخيام الخاصة بالمشاركين، وتأمين مصادر الكهرباء والمياه، وتجهيز غرف الضيوف والمدرجات والمقصورة الأمامية.

كما أكد نائب المحافظ أن سباق الهجن هذا العام، والذي يمتد لثلاثة أيام بدءا من 7 أكتوبر، سيحظى باهتمام واسع من أبناء المحافظة وزوارها، مضيفا أن المحافظة وجهت دعوات رسمية للعديد من الضيوف والمشاركين من داخل وخارج شمال سيناء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالى موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة