أخبار عاجلة

هالاند قد ينتقل إلى الدوري السعودي مقابل 200 مليون جنيه إسترليني

هالاند قد ينتقل إلى الدوري السعودي مقابل 200 مليون جنيه إسترليني
هالاند قد ينتقل إلى الدوري السعودي مقابل 200 مليون جنيه إسترليني

أفادت تقارير صحفية من إنجلترا باحتمالية انضمام النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم نادي مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي في صفقة ضخمة.

ووفقًا لصحيفة “Daily Express” البريطانية فإن نادي سعودي قد يتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، بمبلغ مالي كبير للغاية، وقد نقلت الصحيفة عن أسطورة آرسنال “إيمانويل بيتيت” قوله إن عرضًا بقيمة (200 مليون جنيه إسترليني) قد يُغري هالاند، الذي يُعتبر أحد أخطر المهاجمين في أوروبا للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

وأضافت الصحيفة أن بيتيت أوضح احتمال انتقال هالاند إلى الدوري السعودي مستقبلاً ولكن بعد أن يكمل النجم النرويجي مسيرته الشبابية في أوروبا، ويملك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سجلًا رائعًا حيث أحرز 100 هدف خلال 105 مباريات فقط مع مانشستر سيتي، كما أن الموسم الحالي لم يشهد انخفاضاً في أداء المهاجم، إذ سجل بالفعل 10 أهداف في خمس مباريات.

ويستمر الدوري السعودي للمحترفين باستقطاب اللاعبين الدوليين البارزين؛ ومن المتوقع أن يكون اسم هالاند ضمن اهتماماتهم، ومع ذلك حسبما ذكر بيتيت من المحتمل تأجيل أي انتقال محتمل حتى مرحلة لاحقة من مسيرته المهنية، وأشار أسطورة آرسنال قائلاً: “أعتقد أننا سنري إيرلينج هالاند يومًا ما في السعودية بحسب تطور مستوى المنافسة هناك”.

إقرأ أيضاً.. بيب جوارديولا يُعلن إنتهاء موسم “رودري” مع مانشستر سيتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأردن يعلن وصول 4 قوافل مساعدات تضم 127 شاحنة إلى غزة
التالى بلينكن: نزوح العديد من السكان بسبب القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل