أخبار عاجلة

غموض حول مصير نصرالله.. الحزب ينفي اغتياله والاحتلال يزعم

غموض حول مصير نصرالله.. الحزب ينفي اغتياله والاحتلال يزعم
غموض حول مصير نصرالله.. الحزب ينفي اغتياله والاحتلال يزعم
عرب وعالم

السبت 28/سبتمبر/2024 - 11:15 ص 9/28/2024 11:15:16 AM

الرئيس نيوز

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على لبنان لليوم السادس على التوالي، من خلال غارات على بلدات ومناطق متفرقة، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 701 شخص، وجرح أكثر من 2173 آخرين، وسط موجة نزوح كبيرة إلى مناطق في عمق البلاد وإلى الأراضي السورية.

وأمس الجمعة، شن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، هي الأعنف منذ بدء التصعيد بين حزب الله وإسرائيل في 8 أكتوبر 2023، في قصف كان الهدف منه هو الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، فيما أكدت مصادر مقربة من الحزب أن نصر الله يوجد في مكان آمن"، نافيةً مزاعم تحدثت عن اغتياله.

وردًا على سؤال بشأن مصير نصر الله، قال متحدث جيش الاحتلال دانيال هاغاري إن "الهجوم كان دقيقًا للغاية ولن أتطرق إلى النتائج حاليًا"، مردفًا أن "لا تغيير في الجبهة الداخلية حاليًا وقد نضرب مناطق استراتيجية لحزب الله في قلب الضاحية".

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، أمس الجمعة، عن مسؤولين إيرانيين قولهم، إنّ المرشد الإيراني علي خامنئي دعا إلى عقد اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن القومي في منزله، لبحث الرد على الضربة الإسرائيلية في بيروت التي استهدفت نصر الله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
التالى كيف يؤثر قرار الفيدرالي الأخير بشأن أسعار الفائدة على الذهب عالميا؟