أخبار عاجلة

فيفا يوقف إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين مباراتين

فيفا يوقف إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين مباراتين
فيفا يوقف إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين مباراتين

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن تلقي إيمليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين عقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقافه لمدة مباراتين، بسبب سوء السلوك، ليتأكد غيابه عن مواجهتي فنزويلا وبوليفا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

ويواجه المنتخب الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولية خلال شهر أكتوبر المقبل كلا من منتخبي فنزويلا وبوليفيا يومي 10 و 15 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال بيان الاتحاد الأرجنتيني، "اللجنة التأديبية للفيفا فرضت عقوبات على حارس مرمى أستون فيلا إيمليانو مارتينيز بسبب حوادث في مباراتين بتصفيات كأس العالم أمام تشيلي وكولومبيا في وقت سابق من هذا الشهر".

ولم يقدم اتحاد كرة القدم الأرجنتيني تفاصيل عن الأحداث التي دفعت إلى العقوبة، ولكن في مباراة تشيلي، وهي الأولى التي يخوضها منذ الفوز بلقب كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، احتفل مارتينيز بالقيام بحركة بذيئة مع الكأس مثلما فعل بعد الفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة، وذلك بعد مرور 8 جولات من التصفيات.

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر مباراته الأخيرة في التصفيات أمام نظيره منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بهتك عرض فتاة بالمعادي
التالى شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا