أخبار عاجلة

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يصل سانت كاترين ووزير الإسكان يعلن آخر موعد لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يصل سانت كاترين ووزير الإسكان يعلن آخر موعد لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء
أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يصل سانت كاترين ووزير الإسكان يعلن آخر موعد لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

تتجدد أخبار مصر يوميًا، حيث تبرز مجموعة من القضايا السياسية، الاجتماعية، والاقتصادية التي تهم المواطنين. من التحديثات الحكومية والتعليميّة إلى الأنشطة الرياضية والاقتصادية، يستمر الشارع المصري في التفاعل مع هذه الأحداث. سنستعرض من خلال موقع الحادثة، أبرز أخبار مصر اليوم، مما يمنح القراء لمحة شاملة عن الأوضاع الراهنة ويتيح لهم فهم التطورات المهمة في مختلف المجالات. تابعونا لاستكشاف ما يجري في مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يصل سانت كاترين ويتابع مشروعات تطوير موقع التجلى الأعظم

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، لمتابعة سير مشروعات تطوير موقع التجلي الأعظم. تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الحكومة لتحسين البنية التحتية السياحية وتعزيز القيم الروحية والثقافية للمنطقة، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر .. وزير الإسكان يعلن آخر موعد لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

شرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للمواطنين، مزايا تقدمهم بطلبات للتصالح على مبانيهم المخالفة، طبقاً للقانون رقم 187 لسنة 2023، بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية، والمستندات المطلوبة للتصالح، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره الصيني

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره الصيني

التقي الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة بـ "وانج يي" وزير خارجية الصين، وذلك علي هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، ونقل الوزير عبد العاطي تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى الرئيس الصيني، وبادله الوزير الصيني نقل تحيات الرئيس شي جين بينغ إلى الرئيس، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار مصر .. مواعيد غلق المحال فى التوقيت الشتوي 2024

مواعيد غلق المحال
مواعيد غلق المحال فى التوقيت الشتوي 2024

في ظل التغيرات الموسمية واحتياجات المواطنين المتزايدة، تتجه الأنظار إلى مواعيد غلق المحلات التجارية في التوقيت الشتوي 2024. يعتبر تنظيم هذه المواعيد أمرًا بالغ الأهمية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر الآن .. وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية

وزير الإسكان يتابع
وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استعدادات أجهزة مدن (15 مايو – العاشر من رمضان – الصالحية الجديدة – النوبارية الجديدة - الشروق)، لاستقبال فصل الشتاء، والتعامل مع مياه الأمطار، وذلك من خلال الاطلاع على نتائج جولات تفقدية، وتقارير دورية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أهم الأخبار اليوم .. حالة الطقس في مصر اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تسود حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 طقسًا حارًا خلال ساعات النهار في معظم أنحاء البلاد، حيث ستكون درجات الحرارة مرتفعة بشكل خاص في جنوب الصعيد، ومع حلول الليل، يتوقع أن يصبح الطقس معتدلاً، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار مصر .. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم السبت في مصر

يعتبر سعر الدولار اليوم السبت في مصر، مقابل الجنيه المصري أحد أبرز المؤشرات الاقتصادية التي تهم الملايين من المواطنين والمستثمرين في مصر، فمع تقلبات الأسواق المالية والتغيرات العالمية، يصبح من الضروري متابعة أسعار صرف العملات، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

في ظل التغيرات المستمرة في الأسواق المالية، سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم تراجعًا ملحوظًا في أسعار البيع والشراء، رغم الارتفاع الطفيف في سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أبرز أخبار مصر

في ختام جولتنا اليوم في أبرز أخبار مصر، يتضح أن البلاد تشهد حركة نشطة على مختلف الأصعدة، مما يعكس اهتمام المجتمع بالتطورات المحلية والدولية. سواء كان ذلك في التعليم، الاقتصاد، أو الرياضة، تظل قضايا المواطنين في قلب النقاشات والقرارات، ونأمل أن تكون هذه الأخبار قد أضافت لكم فائدة ومعرفة حول ما يحدث في مصر، ونشجعكم على متابعة المزيد من التحديثات في الأيام القادمة لضمان البقاء على اطلاع دائم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بهتك عرض فتاة بالمعادي
التالى شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا