أخبار عاجلة
كانفا تضيف قدرات جديدة لمطوري التطبيقات -
بالصور.. رئيس الوزراء يزور دير سانت كاترين -

بعد إعلان إسرائيل.. فرنسا تؤكد مقتل حسن نصر الله

بعد إعلان إسرائيل.. فرنسا تؤكد مقتل حسن نصر الله
بعد إعلان إسرائيل.. فرنسا تؤكد مقتل حسن نصر الله

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم السبت، الموافق 28 سبتمبر أن المعلومات المتوفرة لديها تفيد بأن زعيم حزب الله حسن نصر الله قد لقى مصرعه بالفعل.

مقتل حسن نصر الله

 

وحسب وكالة “رويترز” للأنباء، قالت الخارجية الفرنسية في بيان: "وفقًا للمعلومات المتوفرة لدينا، فإن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، لقى حتفه بالفعل"، وأضافت الخارجية “نحن على اتصال مع الشركاء الإقليميين واللبنانيين لتجنب التصعيد”.

ولم يصدر حزب الله أي بيان حتى الآن بشأن وضع نصر الله، زعيمه منذ 32 عامًا.

اقرأ أيضا

إعلان إسرائيل مقتل حسن نصر الله

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أعلن في وقت سابق من اليوم السبت، أن جيش الاحتلال قتل حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله المتمركز في جنوب لبنان.

وقال أدرعي، عبر حسابه بمنصة "إكس": "قضى جيش الاحتلال أمس على حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه، كما قضى جيش الاحتلال على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله وعدد آخر من القادة في حزب الله".

 

وأضاف: "لقد أغارت طائرات سلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات المؤسسة الأمنية على المقر المركزي لحزب الله الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية"، متابعًا: "لقد نفذت الغارة في الوقت الذي تواجدت قيادة حرب الله داخل المقر وقاموا بتنسيق أنشطة مسلحة ضد مواطني إسرائيل".

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الثور.. حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر: الصبر مفتاح النجاح
التالى بوريل: التصعيد العسكري في لبنان لن يؤدي إلى حل الأزمة