أخبار عاجلة

«هذا الصباح» يبرز تقرير «الوطن» بشأن التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع لبنان

«هذا الصباح» يبرز تقرير «الوطن» بشأن التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع لبنان
«هذا الصباح» يبرز تقرير «الوطن» بشأن التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع لبنان

استعرض برنامج «هذا الصباح»، على قناة «extra news»، الخبر الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، بشأن التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع لبنان، الذي جاء بعنوان :«إسرائيل تواصل قصف لبنان.. واستشهاد 92 شخصًا خلال 24 ساعة».

اجتياح جوي مباشر محقق ضد لبنان

وقال الكاتب الصحفي زكي القاضي، إن هناك اجتياحًا جويًا مباشرًا محققًا ضد لبنان خلال الـ6 أيام الماضية، كما أن هناك اجتياحًا استخباريًا محققًا ضد لـ دولة لبنان في الفترة الأخيرة، منوهًا بأن لبنان دولة ذات سيادة تختلف عن التكوين للسلطة الفلسطينية، إذ أن لبنان دولة لها مؤسسات ووزارات وسفراء.

 " title="هذا الصباح مناقشات هامة حول العديد من الموضوعات مع باسم طبانة ولمياء حمدين" frameborder="0">

وشدد على أن الغرب يعي لبنان جيدًا، وتسويق المدنيين في لبنان على أنهما إرهابيين هو أمر خطير، موضحًا أن هذه الفترة هي أصعب الفترات على المنطقة العربية، قائلًا: «يحاولون تنفيذ كل ما يسعون له ويريدون إبادة لبنان والضفة الغربية وغزة».

وأوضح أن الدبلوماسية المصرية تقوم بجهد كبير جدًا ومصر هي الأكثر تفاعلًا مع القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مصر تقوم بجهد جبار ضد الرواية الإسرائيلية والأمريكيين والروايات الغربية، منوهًا بأن هذا العمل المصري يأتي على المستوى السياسي والدبلوماسي والشعبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما مصير حسن نصر الله بعد استهدافه من إسرائيل بقنبلة تزن طن؟
التالى تركيا تتهم مجلس الأمن بعدم حظر إمدادات الأسلحة إلى إسرائيل