أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

بيل جيتس يشعل وسائل التواصل.. الملياردير يقف أمام عربة هوت دوج في شوارع نيويورك

بيل جيتس يشعل وسائل التواصل.. الملياردير يقف أمام عربة هوت دوج في شوارع نيويورك
بيل جيتس يشعل وسائل التواصل.. الملياردير يقف أمام عربة هوت دوج في شوارع نيويورك

من المعروف عن بيل جيتس تواضعه في الكثير من الموافق، التي تداولتها منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أخرها مشهد غريب للملياردير الأمريكي بيل جيتس أمام عربة هوت دوج وهو يطلب ويأكل أحد الأطعمة الأساسية فى مدينة نيويورك على حسابه على انستجرام، مع نص يقول، "من الرائع أن أعود إلى نيويورك لحضور Goalkeepers 2024".

بيل جيتس يأكل هوت دوج فى الشارع 

وانتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أثار المقطع إعجاب رواد تلك المواقع الذين عبروا عن دهشتهم بسبب تواضع الملياردير الأمريكي وتناوله لمثل هذه الوجبات السريعة من الشارع.

 ووفقا لما ذكره موقع "fox business"، أقامت مؤسسة جيتس حدث Goalkeepers لهذا العام يوم الاثنين، ووفقًا لبيان صحفي، فإن الحدث "سلط الضوء على الفرص لضمان تغذية أفضل للجميع حتى يتمكن الجميع من تحقيق إمكاناتهم الكاملة".
شارك جيتس، المؤسس المشارك والرئيس المشارك لمؤسسة جيتس، فى الحدث، بما فى ذلك إلقاء كلمة وإجراء مناقشة مع الرئيس البرازيلى لويس إيناسيو لولا دا سيلفا.
 

مشاركة بيل جيتس في فعاليات Goalkeepers 2024 

تزامنت فعاليات Goalkeepers 2024 مع الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث التقى جيتس بمسؤولى الاتحاد الأوروبى على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أن تكشف مؤسسة جيتس والاتحاد الأوروبى عن تطوير آليات تمويل جديدة لتسريع الوصول إلى المنتجات الصحية، وخاصة تلك المخصصة للنساء في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، وفقًا لمؤسسة جيتس.

وقال جيتس، "هذا الأسبوع هو اجتماع الجمعية العامة، وهو وقت خاص لأن البلدان تجتمع معًا للنظر في التقدم المحرز في مساعدة أطفال العالم، وننظر إلى أهداف التنمية المستدامة التي تتضمن خططًا طموحة للحد من وفيات الأطفال، وأيضًا هذا الأسبوع، هناك الكثير من التركيز على المناخ، وهو أمر رائع.. سأشارك في ذلك في عدد من الاجتماعات".

488.webp


نية بيل جيتس للتقاعد

وفي تصريحات له مؤخرًا أكد بيل جيتس أن العمل بدوام كامل هو السبيل لتحقيق أهدافه، كما أعرب "جيتس" عن أمله في مواصلة العمل مثل صديقه المقرب وارن بافيت، الذي لا يزال يرأس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي في سن الـ 94 دون نية للتقاعد في المستقبل القريب.

معلومات هامة في حياة الملياردير بيل جيتس

بيل غيتس هو رجل أعمال ومبرمج وم philanthropist أمريكي، وُلد في 28 أكتوبر 1955. يُعرف بأنه أحد مؤسسي شركة مايكروسوفت، التي أصبحت واحدة من أكبر شركات البرمجيات في العالم.

 أبرز محطات حياته:

- التعليم: درس في جامعة هارفارد، لكنه تركها في عام 1975 لتأسيس مايكروسوفت مع صديقه بول ألين.
- مايكروسوفت: تحت قيادته، تطورت مايكروسوفت لتصبح رائدة في مجال البرمجيات، حيث أصدرت نظام التشغيل ويندوز الذي أصبح شائعًا عالميًا.
- العمل الخيري: في عام 2000، أسس بيل غيتس مع زوجته السابقة ميليندا مؤسسة بيل وميليندا غيتس، التي تركز على تحسين الصحة العالمية والتعليم ومكافحة الفقر.

 تأثيره:
بيل غيتس يُعتبر واحدًا من أغنى الأشخاص في العالم، وقد ترك بصمة كبيرة في مجال التكنولوجيا وفي الحياة الإنسانية من خلال أعماله الخيرية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة الذهب تخاطب وزارة النقل بشأن عدم السماح لتجار المعدن الأصفر باستقلال القطارات
التالى تعرف على سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم السبت في محلات الصاغة