أخبار عاجلة
إل جي تعرض تقنية البلوتوث الفائق الاستجابة -

تخبط إسرائيلي داخلي وسط سعي المعارضة في دولة الاحتلال على تهدئة مؤقتة

تخبط إسرائيلي داخلي وسط سعي المعارضة في دولة الاحتلال على تهدئة مؤقتة
تخبط إسرائيلي داخلي وسط سعي المعارضة في دولة الاحتلال على تهدئة مؤقتة

تشهد دولة الاحتلال الإسرائيلي تخبطا داخليا مع استمرار الحرب مع حزب الله اللبناني وسط دعوات ممثلي الحكومة لاستمرار الحرب وعمل المعارضة على تهدئة مؤقتة، فيما سيتمّ عقد اجتماعا لحزب إسرائيلي لبيان موقفه من استمرار الحرب.

بدوره، طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش إلى رفض التوصل لتهدئة في لبنان في ظل الحرب الدائرة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، بحسب موقع «تايمز أوف إسرائيل».

تعليق المعارضة

في سياق موازي، طالب زعيم المعارضة الإسرائيلي، يائير لابيد أن تعمل إسرائيل على إعلان هذا الصباح  قبول اقتراح الرئيس الأمريكي جو بايدن- ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون لوقف إطلاق النار، ولكن لمدة 7 أيام فقط.

وعلى خلفية أنباء عن مفاوضات للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل ولبنان، سيجتمع حزب عوتسما يهوديت خلال الساعات المقبلة لعقد اجتماع عاجل للوقف على أخر المستجدات حول دعوات وقف الحرب بين لبنان وإسرائيل

استمرار الحرب

يُشار إلى أنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتال 3 من قادة حزب الله منذ بداية العام الجاري، وتسبب في تفجيرات لأجهزة إلكترونية يدوية لأعضاء من حزب الله اللبناني جنوب لبنان، قبل أسبوعين في تطور للحرب الدائرة بين الحزب وإسرائيل منذ يوم الثامن من أكتوبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2024 جامعة مدينة السادات «علمي - أدبي»
التالى «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل منعت وصول 33 شاحنة مساعدات إنسانية إلى غزة