أخبار عاجلة
إل جي تعرض تقنية البلوتوث الفائق الاستجابة -

«النقل» تكشف مستجدات مشروع تطوير نظم الإشارات على خط «الفردان- بئر العبد»

«النقل» تكشف مستجدات مشروع تطوير نظم الإشارات على خط «الفردان- بئر العبد»
«النقل» تكشف مستجدات مشروع تطوير نظم الإشارات على خط «الفردان- بئر العبد»

تابع الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع رئيس شركة ميرميك الإيطالية آخر المستجدات الخاصة بتوريد ماكينة فحص وقياس السكة والقضبان بالالترام سونيك، وفقًا للعقد المبرم بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر والشركة.

كما تمّ التباحث حول آخر المستجدات الخاصة اهتمام الشركة بالتعاون مع هيئة السكك الحديدية في مشروع تطوير نظم الإشارات على خط «الفردان - بئر العبد» بطول 100 كم، ووصلة شرق التفريعة بطول 44 كم «المرحلة الأولى والذي يدخل ضمن الممر اللوجيستي «طابا - العريش».

14804064201727333932.jpg

زيادة معدلات السلامة والأمان على الخطوط

كما التقى نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل رئيس شركة سالشيف الايطالية لبحث التعاون المستقبلي بين الجانبين في مجال السكك الحديدية، وخاصة في مجال أعمال تجديدات السكك والمفاتيح، خاصة مع الأهمية الكبيرة التي توليها وزارة النقل لتلك الأعمال للمساهمة في زيادة معدلات السلامة والأمان على خطوط شبكة السكك الحديدية.

وبعدها عقد الوزير سلسلة من اللقاءات مع رؤساء وقيادات عدد من الشركات العالمية وهي «فويست البين وبلاسر النمساوية وايجيس ريل»، كما شهد الفريق مهندس كامل الوزير توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي وشركة ألما فيفا بشأن تدريب الكوادر المصريه فى مجال منظومه الدفع الإليكتروني الموحد لجميع وسائل النقل لخلق كوادر مصرية جديدة في هذا المجال.

أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا النقل في العالم

جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات اليوم الثاني معرض إينوترانس 2024 المقام في العاصمة الألمانية برلين، والذي يُعد أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا النقل في العالم، بحضور قادة الصناعة والمتخصصين في هذا القطاع على المستوى العالمي، كما يسلط المعرض الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تكنولوجيا السكك الحديدية، وحلول البنية التحتية والنقل الجماعي، والتصميمات الداخلية، وبناء الأنفاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2024 جامعة مدينة السادات «علمي - أدبي»
التالى «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل منعت وصول 33 شاحنة مساعدات إنسانية إلى غزة