أخبار عاجلة

بالتفاصيل.. ماذا دار في المران الأول للزمالك بالسعودية؟

بالتفاصيل.. ماذا دار في المران الأول للزمالك بالسعودية؟
بالتفاصيل.. ماذا دار في المران الأول للزمالك بالسعودية؟

خصص الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفارس الأبيض، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الأبيض، وذلك خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

تدريبات تأهيلية متنوعة

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية متنوعة سواء بالركض حول الملعب أو أداء تدريب باستخدام الأدوات المخصصة، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتمرير فيما بينهم.

برنامج تأهيلي للونش

وواصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية.

وأدى "الونش" العديد من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على منح اللاعب العديد من التعليمات لتنفيذها خلال أداء التأهيل.

مدرب الأحمال

وتولي جواو ميجيل مخطط الأحمال و ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة بجانب باقي أعضاء الجهاز المعاون.

وحرص جوميز على متابعة حالة اللاعبين البدنية من خلال معاونيه الذين قاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بالحصة التأهيلية.

تدريبات حراس المرمى

بينما خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالفريق، بتقسيم الحصة التدريبية الخاصة بالحراس إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية لعدة دقائق لرفع معدلات اللياقة البدنية للحراس.

وشهدت الفقرة الثانية التركيز على التدريبات الفنية، منها التسديد على المرمى من أماكن متنوعة، بجانب التعامل مع الكرات العرضية.

وحرص لويس فيسنتي على الاجتماع بالثلاثي و طالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محاكمة موظف هتك عرض فتاة بالمعادي.. غدا
التالى حازم المنوفي: ريادة الأعمال تسهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي والقضاء على البطالة