أخبار عاجلة
نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة -

ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية بعد إعتزال “رافائيل فاران”

ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية بعد إعتزال “رافائيل فاران”
ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية بعد إعتزال “رافائيل فاران”

وجه نادي ريال مدريد رسالة مؤثرة إلى المدافع الفرنسي “رافائيل فاران” الذي أعلن عن اعتزاله كرة القدم في سن 31 عامًا اليوم الأربعاء بعد مسيرة مهنية ناجحة تأثرت بإصابة قوية في الركبة.

وفي بيان النادي ردًا على خبر اعتزال نجم الفريق السابق قال الريال: “بعد إعلان رافائيل فاران، الذي قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته للاعب الذي أصبح بالفعل جزءًا من أسطورة نادينا.. وصل رافائيل فاران إلى ريال مدريد في عام 2011، بعمر 18 عامًا فقط، وكان أحد اللاعبين البارزين في الدورة التاريخية التي سمحت للنادي بالفوز بأربعة كؤوس أوروبية، ثلاثة منها متتالية، بين عامي 2014 و2018. في المواسم التي دافع فيها عن قميصنا ودرعنا، فاز بـ 18 لقبًا في 360 مباراة: 4 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري، 1 كأس الملك و3 كأس السوبر الإسباني”.

بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، تم إعلان رافاييل فاران بطلاً للعالم مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018 في روسيا وبطل دوري الأمم 2021 في إيطاليا، مع مانشستر يونايتد فاز بكأس الدوري الإنجليزي مرة واحدة وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، سيبقى رافائيل فاران إلى الأبد في قلوب جميع مشجعي مدريد كواحد من أفضل لاعبي قلب الدفاع في تاريخ ريال مدريد ولتمثيله دائمًا لقيم نادينا، ويتمنى ريال مدريد له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

إقرأ أيضاً.. أسطورة ريال مدريد “رافائيل فاران” يعتزل كرة القدم بشكل مفاجئ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر سيتي يؤكد إصابة “رودري” بتمزق في الرباط الصليبي ويحدد موعد عودته
التالى عاجل.. مدبولي: تجهيز 5 مناطق على ساحل البحر الأحمر للطرح على غرار رأس الحكمة