أخبار عاجلة
رسالة مهمة من "التنسيق" لطلاب المرحلة الثالثة -

إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية

إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية
إلهام شاهين: تصوير فيلم الحب كله هيرجع قريب وبشكر نقابة المهن السينمائية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى نقابة المهن السينمائية، وذلك بعد إصدار النقابة بيان حول واقعة حريق الديكورات الخاصة بفيلم “الحب كله” بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام بيان نقابة المهن السينمائية، ووجهت الشكر لهم.
 

491.jpg
بيان نقابة المهن السينمائية 


وجاء منشور الفنانة الهام شاهين “شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية و رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب  مسعد فودة، وصلتنا رسائلك .. و بينهم يوم واحد”.

493.jpg
منشور الفنانة إلهام شاهين 


وتابعت الفنانة الهام شاهين “ كان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير فى فيلمنا الحب كله، و لكن قدر الله و ما شاء فعل، وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف، و نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية و يستمتع الجمهور بمشاهدته، تحياتى و شكرا لدعمكم و مساندتكم”.

يشار إلي أنه نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال الأيام القليلة الماضية، بديكورات فيلم الحب كله الذي يتم تصويره حاليًا بالحي، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه، حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تمامًا والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوميز يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
التالى قبل موقعة الأهلي.. حارس الزمالك يكشف عن أصعب مباراة في مسيرته