أخبار عاجلة
خطة الحكومة لتخفيض سعر زيت الزيتون -
أسعار البنزين في الكويت تترقب زيادة وشيكة -
أسعار النفط تواصل خسائرها.. وبرنت يتراجع 2% -
مصر تشارك في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين -

موريتانيا تُحدد موعد مباراة مصر وتعديل في طاقم التحكيم

موريتانيا تُحدد موعد مباراة مصر وتعديل في طاقم التحكيم
موريتانيا تُحدد موعد مباراة مصر وتعديل في طاقم التحكيم

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن الموعد المحدد لمباراة منتخب مصر ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أفريقيا، سيُقام اللقاء بين المنتخبين في 15 أكتوبر المقبل، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي سياق آخر أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعديلًا في طاقم تحكيم مباراة مصر وموريتانيا خلال الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، حيث تم تكليف طاقم تحكيم من تشاد بقيادة “الحاجي محمد” مع مساعدين “بوجولل عيسي” كمساعد أول و”موسي حافظ” كمساعد ثانٍ.

وكان كاف قد أعلن سابقاً أن الحكم الجنوب أفريقي “توم أبونجيل” سيقوم بإدارة المباراة بمساعدة الأنجولي جيرسون دوس سانتوس وكيل كأفضل مساعد أول والجنوب أفريقي زاخيل ثوسي سيويلا كمساعد ثاني، لكنهم استبدلوا لأسباب فنية.

ويستضيف منتخب مصر منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر وسيخرج بعد ذلك لخوض لقاء الجولة الرابعة للتصفيات بأرضية نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر، ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الرأس الأخضر بـ3 نقاط ثم يأتي موريتانيا ثالثاً بنفس الرصيد بينما يتذيل بوتسوانا القائمة بدون نقاط.

إقرأ أيضاً.. محمود الخطيب يُوجه رسائل قوية للاعبي الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شروط وأوراق إقامة اللجوء في مصر للاجئين السودانيين
التالى أخبار مصر اليوم .. الوزراء: منظومة مياه الشرب في مصر على أعلى قدر من الأمان وانتهاء أزمة نقص الأدوية خلال الأسابيع