أخبار عاجلة
موعد إجازة 6 اكتوبر 2024 للقطاع العام والخاص -

ملخص أحداث الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو

ملخص أحداث الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو
ملخص أحداث الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو

أذيعت الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس والذى يعرض على شاشة dmc، للمخرجة شيرين عادل.

وجاءت أحداث الحلقة، بتحدث اعتزاز– إسعاد يونس مع سالم – صلاح عبد الله عن ابنها سيف الذى طرد نجله عمر- أحمد عنان بسبب إنه لا يريد استكمال تعليمه وعدم رغبته في دخول كلية الهندسة، خاصة إنه يحب الموسيقى ويرغب أن يحترف بها.

كما التقى محمود البزاوى بحمزة العيلى، محاولا أن يجنده لحسابه ضد اعتزاز وأن تتعاون معه عن طريق الأموال، وحاول أن يجعله تحت يده ويستخدمه ضد اعتزاز وكيل وزارة الزراعة، حتى يتمكن من تمرير الخضروات المسرطنة للسوق .

يقوم ببطولة مسلسل تيتا زوزو كل من، إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عيد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد: طقس غد شديد الحرارة وأتربة عالقة والعظمى بالقاهرة 39 درجة
التالى محافظة القليوبية تقرر تكريم عدد من الأسر الفلسطينية المتضررة من أحداث غزة