أخبار عاجلة
حدث ليلا: غارات على سوريا وضربة موجعة للاقتصاد ... -

رامي صبري يواصل تصدر التريندات بأغنيته الجديدة ويُشعل حفلاته في الوطن العربي

رامي صبري يواصل تصدر التريندات بأغنيته الجديدة ويُشعل حفلاته في الوطن العربي
رامي صبري يواصل تصدر التريندات بأغنيته الجديدة ويُشعل حفلاته في الوطن العربي

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 04:48 صباحاً

كتب : علام عشري

يحقق النجم المصري رامي صبري نجاحًا ساحقًا بأغنيته الجديدة "بحكي عليكي" التي تصدرت التريندات في جميع أنحاء الوطن العربي. وقد احتفل صبري بهذا الإنجاز بنشر مقطع فيديو من حفله الأخير في جدة، حيث ظهر الجمهور وهم يتفاعلون بحماس مع الأغنية.

وأكد صبري على قوة تأثير هذه الأغنية على حياته اليومية، معربًا عن سعادته الغامرة بهذا النجاح الكبير. وقد شهدت حفلاته الأخيرة إقبالًا جماهيريًا هائلاً، حيث قدم باقة متنوعة من أغنياته القديمة والجديدة، والتي لاقت استحسان الجمهور.

بالإضافة إلى نجاح أغنيته الجديدة، حقق ألبوم صبري الأخير "أنا جامد كده كده" نجاحًا لافتًا، حيث تضمن مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعكس تنوع الأذواق الموسيقية. وقد تعاون صبري في هذا الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين.

وفي ظل هذا النجاح الكبير، يستعد صبري لإحياء سلسلة من الحفلات الضخمة في مختلف الدول العربية، حيث سيقدم لجمهوره باقة متنوعة من الأغنيات التي يترقبونها بشوق. كما يخطط صبري لإطلاق جولة فنية عالمية تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا.

ويؤكد هذا النجاح المتواصل للنجم رامي صبري مكانته كأحد أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وقدرته على تقديم أعمال فنية مميزة تلبي أذواق مختلف شرائح الجمهور.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط قضايا اتجار عمله بقيمه 10 مليون جنيه
التالى محافظ القاهرة يتفقد عدد من المدارس في بداية العام الدراسي الجديد (صور)