أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

ناشئو كرة اليد يكتسحون كينيا ويتأهلون لنصف نهائي بطولة أفريقيا

ناشئو كرة اليد يكتسحون كينيا ويتأهلون لنصف نهائي بطولة أفريقيا
ناشئو كرة اليد يكتسحون كينيا ويتأهلون لنصف نهائي بطولة أفريقيا
black-shawla.png

09:31 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024

ناشئو كرة اليد يكتسحون كينيا ويتأهلون لنصف نهائي بطولة أفريقيا

منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

تأهل المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد مواليد 2006، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للناشئين لكرة اليد، المقامة في تونس خلال الفترة بين 19 إلى 26 سبتمبر 2024، بعد الفوز على حساب نظيره الكيني، صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، 55-14، في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة.

وبدأ ناشئو المنتخب المصري، اللقاء بشكل مميز، مثل باقي مباريات «الفراعنة» بالبطولة، وأنهوا الشوط الأول بنتيجة 28-7، قبل أن يتواصل التسيد في الشوط الثاني لينتهي اللقاء 55-14.

مباراة منتخب مصر المقبلة

وضرب المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد، موعدا مع نظيره المغربي، الذي تغلب على نظيره الجزائري قبل قليل، بنتيجة 25-20، في مباراة تقام بينهما غدا.

7614190541727114285.jpg

وتصدر المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين، المجموعة الأولى من البطولة، وذلك بالعلامة الكاملة، بتحقيق الانتصار في المباريات الـ3، التي أقيمت في دور المجموعات، وذلك بفارق كبير.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الغيني، بنتيجة 46-22، قبل أن يحقق نتيجة تاريخية بالفوز على بوروندي بفارق +51 هدفا، بنتيجة 66-15، ويكتسح الجزائر بنتيجة 42-22.

قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في البطولة، كلا من:-

يوسف عبد الغني - حمزه وليد - حسن تامر - يوسف عبد الهادي - مصطفي احمد - عبد الرحمن اشرف - زياد احمد - عمر بركه - احمد رمضان - حازم الصباغ - محمد عدلان - سيف جلال - احمد حلمي - عادل سعد - محمود احمد حسين - محمد إسماعيل - حسين محمد - عمر رضا.

الطاقم الفني للمنتخب المصري

ويتكون الطاقم الفني للمنتخب المصري، من محمد الألفي، المشرف على المنتخبات الوطنية المصرية، ومحمد عبد السلام، المدير الفنى للفريق، ووائل فهيم، مدربا عاما، وتوفيق المتولي، مديرا إداريا، وعمر نعيم، مدرب حراس المرمى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اندلاع حريق داخل مبنى من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى
التالى منظمة الصحة العالمية: نجدد مطالبنا بإنهاء المعاناة والكارثة الإنسانية في غزة