أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

تقديم مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

تقديم مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية
تقديم مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره فريق بارو، مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2024/2025.

وعاد تشيلسي إلى أفضل مستوياته بعد بداية هزيلة للموسم، فقد قدم المدرب إنزو ماريسكا عملاً هائلاً حتى الآن وأصبح ثاني مدرب بعد بيب جوارديولا يحقق ثلاثة انتصارات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ عام 2016، وكان البلوز في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قريبين من الفوز باللقب الموسم الماضي ومن المرجح أن يجري إنزو ماريسكا بعض التغييرات هنا لمنح اللاعبين الآخرين بعض الدقائق.

بينما في الجانب الأخر يتصدر فريق بارو حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية بعد الجولة السابعة، وقد جمع 16 نقطة من أول سبع مباريات بخمسة انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، كما قدم الفريق أداءً مثيرًا في الجولة الثانية ضد ديربي كاونتي، وحقق الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، ومع ذلك يواجه الفريق الآن فريق تشيلسي الذي سيكون المرشح الأوفر حظًا للفوز هنا.

حقائق المباراة:

  • فاز تشيلسي على وست هام بنتيجة 3-0 في المباراة الأخيرة
  • هزم بارو ديربي كاونتي في الجولة الأخيرة
  • سيكون هذا اللقاء الأول بين الجانبين منذ عام 1948 عندما حقق تشيلسي فوزًا 5-0 على بارو

أخبار الإصابات:

يعاني تشيلسي من إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه، حيث يغيب مالو جوستو وأوماري كيليمان وريس جيمس بسبب الإصابة في الوقت الحالي، كما يظل روميو لافيا محل شك كبير بشأن مشاركته في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ومن المرجح أن يجري إنزو ماريسكا بعض التغييرات هنا لمنح بعض اللاعبين الراحة واستخدام قوة فريقه أيضًا.

أما فريق بارو فلديه تشكيلة كاملة للاختيار من بينها، وهذا سيشكل دفعة معنوية كبيرة له بالنظر إلى أهمية هذه المباراة.

متى ستقام مباراة تشيلسي وبارو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبارو في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبارو على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “يحدد لاحقاً”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبارو لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول «قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي» غدا
التالى الخارجية الأمريكية: نفعل ما بوسعنا منذ 7 أكتوبر لمنع اتساع الصراع بالمنطقة