رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين

رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين
رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين

قال محمد شلباية، رئيس شركة بيبسيكو في الشرق الأوسط، إن برنامج «عايشين بخيرها» يهدف إلى دعم الاقتصاد المصري من خلال تمكين المزارعين واستخدام أساليب زراعية حديثة، وتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي.

«عايشين بخيرها» يركز على تمكين المزارعين

وأضاف «شلباية» خلال لقائه ببرنامج «السفيرة عزيزة» على قناة «DMC» أن «عايشين بخيرها» يركز على تمكين المزارعين المصريين، من استخدام أساليب علمية حديثة في مجال الزراعة ما يُسهم في تعزيز الاقتصاد المصري.

من جانبه، أكدت نهال القويسني، رئيس مجلس أمناء مؤسسة كير مصر للتنمية، خلال اللقاء ذاته: «نحتفل جميعًا كشركاء في التنمية مع محافظة بني سويف وكافة الجهات التنفيذية المحلية، وشركة بيبسيكو بمناسبة موسم زراعة البطاطس».

وأوضحت إسراء أمين، مديرة الاتصالات الخارجية بشركة بيبسيكو مصر، أن برنامج «عايشين بخيرها» قد انطلق منذ أربع سنوات بالتعاون مع مؤسسة كير مصر، بهدف تعزيز القدرة الاقتصادية للمزارعين وتحقيق الأمن الغذائي ورفع المستوى المعيشي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية استخدام الدم لتحديد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
التالى محافظ الفيوم يتابع جهود المديريات والقطاعات بالمبادرة الرئاسية "بداية"