أخبار عاجلة
بيان هام من وزارة الكهرباء بشأن سرقة التيار -

السفيرة الأمريكية تكرم رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال باتحاد الغرف المصرية

السفيرة الأمريكية تكرم رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال باتحاد الغرف المصرية
السفيرة الأمريكية تكرم رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال باتحاد الغرف المصرية

استضافت السفيرة الأمريكية هيرو مصطفى جارج في مقر إقامتها بالسفارة الأمريكية بالقاهرة الحفل الاول لتكريم بعض الشخصيات الذين أظهروا قيادة استثنائية وابتكارًا وتفانيًا في مهنتهم والذين يواصلون خدمة مجتمعاتهم المحلية.

واستهلت السفيرة الحفل بكلمة ترحيبية أكدت فيها علي عمق العلاقات المصرية الامريكية و هنأت الحائزين المصريين المتميزين على الجوائز على مساهماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

 وأكدت السفيرة هيرو مصطفى على أهمية هذه الإنجازات في تعزيز العلاقات القوية بين الولايات المتحدة ومصر،  و قالت:

 "الليلة، نجتمع لتكريمكم، أنتم الخريجون المتميزون للبرامج التي تدعمها الحكومة الأمريكية وللاحتفال بالشراكة القوية بين بلدينا، نحن هنا لتكريم الحائزين على الجوائز الذين قدموا مساهمات استثنائية في المجالات ذات الاهتمام المشترك لكل من الشعبين المصري والأمريكي. وقالت السفيرة هيرو مصطفى: "سواء كان ذلك في تطوير الأعمال، أو التعليم، أو تمكين المجتمع المدني، أو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، أو حقوق الإنسان وسيادة القانون، فإن هذه المجالات ذات أهمية قصوى لمجتمعاتنا".

 

ومن جانبها تفاجأت ريم صيام، رئيسة المجلس الاقتصادي للسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، باختيارها ضمن المكرمين و نوهت عن تقديرها لفريق العمل المنظم لهذا التكريم و حصولها علي درع " تطوير و ريادة الاعمال" Business Development & Entrpreneurship"

 مؤكدة ان ذلك يعكس روح التعاون و الشراكة بين البلدين، كما اعربت عن امتنانها بهذا التكريم و الذي يؤكد بأن التفاني و المثابرة يقودا دائما الي إنجازات رائعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون المُشترك مع هيئة فولبرايت
التالى وزير البترول: دعم جهود تطوير كيانات تسويق المنتجات البترولية التي تخدم السوق المصرية