أخبار عاجلة

رسميًا| أنطوان جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

رسميًا| أنطوان جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
رسميًا| أنطوان جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أنطوان جريزمان.. أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب فرنسا، بعد سنوات طويلة ارتدى فيها قميص الديوك.

وقرر جريزمان اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب الديوك، بعد 10 أعوام بالتمام مُنذ أول مباراة خاضها مع الديوك في مسيرته الدولية، حيث كان لعب لأول مرة مع المنتخب الأول في عام 2010.

ونشر جريزمان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “X“، يتضمن مقطع فيديو لمشواره مع الديوك، وكتب: “بقلب مليء بالذكريات أختتم هذا الفصل من حياتي، شكرًا لكم على هذه المغامرة الرائعة ذات الألوان الثلاثة، وإلى اللقاء قريبًا”.

ويُعد قرار اعتزال النجم الفرنسي أمر مُفاجئ، حيث لم يُلمح من قبل لهذا القرار، كما أنه يُعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مدرب الديوك، ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي.

تاريخ مشاركات أنطوان جريزمان مع منتخب فرنسا

أنطوان جريزمان.. شارك جريزمان لأول مرة مع المنتخب الفرنسي في 5 مارس 2014، تحت قيادة ديشامب في لقاء ودي أمام هولندا انتهى بفوز بلاده بهدفين نظيفين وخاض 68 دقيقة في تلك المباراة.

ووقع جريزمان على أول أهدافه الدولية رفقة الديوك في العام ذاته، ولكن في شهر يونيو، في مباراة ودية أمام باراجواي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

يُذكر أن أنطوان جريزمان رجل المباراة في نهائي كأس العالم 2018 حيث تغلبت فرنسا على كرواتيا لتفوز بالبطولة للمرة الثانية وكان هداف بطولة أوروبا 2016، حيث احتلت الديوك المركز الثاني عقب الخسارة في النهائي من البرتغال بهدف نظيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مديريات التعليم تتابع مشكلة سد العجز في المعلمين خلال الأسبوع الثاني من الدراسة
التالى مسؤول بالإسكان : قرارات البناء الأخيرة ليس لها علاقة بالقرى