أحمد شوبير: البعض "مستخسر" فرحة الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي

أحمد شوبير: البعض "مستخسر" فرحة الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي
أحمد شوبير: البعض "مستخسر" فرحة الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن غضب بعض من الجماهير الأهلاوية، من احتفالات لاعبي نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" من الطبيعي عندما يفوز النادي الاهلي ببطولة، يتم استضافة نجوم الفريق، ولكن البعض "مستخسر"، خروج لاعبي الزمالك ومسؤول النادي فى الإعلام والتعبير عن فرحتهم بفوز السوبر الإفريقي أمام القلعة الحمراء".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن الأجمل لما تطلع فى الإعلام وإنت نجم تكسب الناس بطريقة كلامك وطريقة حوارتك، وتعمل شعبية عشان الناس تقول إنك مثقف مش بتاع"لقطة"، وكلام مش موجهه لشخص معين، مش عشان الريند وخلاص، الناس بقيت مهوسة بالكلمة دي".

تصريحات نبيل عماد دونجا

وتحدث نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، إحنا لسه كسبانين النادي الأهلي من شهرين وفزنا على الأهلي بسبب التقليل من الفريق، وكنا مستعدين لمباراة الأهلي من أجل الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي وكان الرد في الملعب فقط.

جمهور نادي الزمالك عظيم ودايما بيبهرونا دايما، وحققنا الفوز على الأهلي بسبب الجماهير وأثبتنا للكل أن نادي الزمالك فريق كبير، والتقليل من كيان الزمالك غير مقبول ولابد من احترام نادي الزمالك.

وتابع نبيل عماد دونجا، جمهور الزمالك كان موجود في الملعب ومش سمعت صوت جماهير الأهلي نهائيا، وقدموا مباراة كبيرة وكنت مصاب قبل المباراة وعدت للمشاركة في المواجهة.

وزاد نبيل عماد دونجا، نادي الزمالك كان له ركلة جزاء أمام الأهلي، وكانت فين تقنية الفيديو ولم ننسحب من المباراة نهائيا وخرجنا للحديث مع المدرب جوزيه جوميز وكنا الفريق الأفضل في المباراة.

نبيل عماد دونجا مع إبراهيم فايق

وأشار نبيل عماد دونجا، كل لاعيبه الزمالك بيحبوا جوزيه جوميز، وبين شوطي المباراة شيكابالا وعبد الله السعيد تحدثوا مع اللاعبين وطالبوا الجميع بالهدوء وتكتيك جوميز كان له سبب في العودة، والترقية على نادي الزمالك قبل المباراة كانت "هزار"، ومحمود بنتايك لاعب مميز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استعدادات مجلس أمناء الحوار الوطنى لاجتماع مناقشة ”الدعم” والقضايا الإقليمية
التالى رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب