أخبار عاجلة
منع نجم الأهلي من الراحة السلبية لهذا السبب -

نائب زعيم حزب الله يلقي الخطاب الأول بعد اغتيال نصر الله بعد قليل

نائب زعيم حزب الله يلقي الخطاب الأول بعد اغتيال نصر الله بعد قليل
نائب زعيم حزب الله يلقي الخطاب الأول بعد اغتيال نصر الله بعد قليل

أفادت تقارير اعلامية بأنه من المقرر أن يلقي نائب زعيم حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، الموافق 30 سبتمبر، أول خطاب له منذ اغتيال حسن نصر الله في ضربة جوية على بيروت يوم الجمعة.

 

نائب زعيم حزب الله يلقي الخطاب الأول بعد اغتيال نصر الله 

 

ووفقا لـ "الوكالة الوطنية للإعلام"، أعلنت العلاقات العامة في" حزب الله"، اليوم الاثنين، أنه سيكون لنائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم كلمة عند الساعة 12 ظهرا.

وفي سياق اخر، أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بإطلاق صافرات الإنذار الصاروخية في مستوطنة صفد الشمالية، وأشارت تقارير إعلامية إلى سقوط صاروخ في صفد.

اقرأ أيضا

كما اعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتراض طائرة اعتراض مسيرة اخترقت الأجواء شمال إسرائيل، وقال جيش الاحتلال إن الدفاعات الجوية أسقطت مسيرة فوق المياه الإقليمية لإسرائيل في شمال البلاد قبل فترة وجيزة.

ووفقا لتقييمات جيش الاحتلال الأولية، ربما كانت الطائرة المسيرة متجهة إلى البنية التحتية البحرية في حقل غاز كاريش الإسرائيلي.


وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد أفادت، يوم الأحد، باعتراض طائرة مسيرة معادية فوق البحر الأحمر دون تفعيل صفارات الإنذار في إيلات.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، قال جيش الاحتلال إن سفينة تابعة للبحرية الإسرائيلية أسقطت طائرة بدون طيار متجهة نحو إسرائيل فوق البحر الأحمر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق د.مصطفى ثابت يكتب:: محمد عبد اللطيف يقود ثورة التعليم في مصر بأفكار غير تقليدية ورؤية شاملة للتطوير
التالى ما حقيقة قيام عدد من الأشخاص بحمل عصي لترويع المواطنين بقنا