أخبار عاجلة

نعيم قاسم يعلق على التحديات الذي يعيشها حزب الله موجهًا الشكر للشعب اللبناني

نعيم قاسم يعلق على التحديات الذي يعيشها حزب الله موجهًا الشكر للشعب اللبناني
نعيم قاسم يعلق على التحديات الذي يعيشها حزب الله موجهًا الشكر للشعب اللبناني

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن توجيهات وتعاليم حسن نصر الله تظل راسخة في جذور الحزب، مشيدًا بالشعب اللبناني ومؤكدًا على خيار المقاومة، وجاءت هذه التصريحات في سياق التأكيد على الثوابت والمبادئ التي يتبناها الحزب في مواجهة التحديات.

كلمة نائب الأمين العام لحزب الله عن اغتيال حسن نصر الله

وقال نعيم قاسم إن هذا الشعب العظيم (اللبناني) الذي وقف في مهمات صعبة يقف الآن وسننتصر كما انتصرنا عام 2006 على العدو الإسرائيلي، وذكر أنه في هيكلية الحزب يوجد نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان و نتابع القيادة والسيطرة وفق هيكلية الحزب  وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة، مؤكدا الحزب سيختار أمينا عاما جديدا في أقرب فرصة وفق الآلية والخيارات سهلة وواضحة لأننا على قلب رجل واحد.

وتابع: "أشكر اللبنانيين جميعا على وقفتهم باختلاف طوائفهم"، مشيرا الى انهم لن يتزحزحوا عن موقفهم في مواجهة إسرائيل مناصرة لغزة وردا على الاغتيالات، مشددًا على ان الحزب فقد حسن نصر الله باستشهاده مع آخرين.

اقرأ أيضا

وقال نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم في بداية كلمته :فقدنا أخاً وحبيباً وأباً وقائداً، الأمين العام حسن نصر الله هذا الإنسان العظيم الذي بقي في الميدان الجهادي والرسالي والتعبوي منذ نعومة أظفاره إلى لحظة شهادته".

وأردف نائب الأمين العام لحزب الله: فقدنا قائدنا الأمين العام نصر الله بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان، لكن المسيرة التي رباها نصر الله مستمرة وحزب الله مستمر بأهدافه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير مديرية أوقاف القاهرة للواعظات: أنتم أحد أهم أسباب نشر ثقافة الأمل وبعث روح التفاؤل
التالى الكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ ثنائي الأهلي بعد الإصابة