أخبار عاجلة
تعرف على موعد إعلان نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 -
العثور على جثة داخل أرضي زراعية بنزلة التوفيقية -

الرئيس السيسي خلال الاحتفال من أكاديمية الشرطة يحذر المواطنين من خطورة 4 أمور

الرئيس السيسي خلال الاحتفال من أكاديمية الشرطة يحذر المواطنين من خطورة 4 أمور
الرئيس السيسي خلال الاحتفال من أكاديمية الشرطة يحذر المواطنين من خطورة 4 أمور

الرئيس السيسي خلال الاحتفال من أكاديمية الشرطة يحذر المواطنين من خطورة 4 أمور ..أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري على الرغم من التوترات التي تشهدها المنطقة فأن بلدنا مصر بخير و ستكون قوية، طالما أننا متماسكون و ثابتون و متحدوين و، و نتحمل المسؤلية”، .

كلمة الرئيس السيسي
كلمة- الرئيس- السيسي

كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال

وفي كلمة له خلال احتفال تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة اليوم الأحد، حذر الرئيس السيسي من المخاطر الناتجة عن التطورات في المنطقة، والتي قد تؤدي إلى اتساع نطاق الصراع، مشدداً على أن مصر تتبنى سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال.

كلمة الرئيس السيسي
كلمة -الرئيس -السيسي

الرئيس السيسي يحذر المواطنين

حذر الرئيس السيسى المواطنين من الانجراف وراء الشائعات التي تفتقر إلى أي أساس من الصحة، مؤكدًا على ضرورة الانتباه لحجم الأكاذيب والافتراءات التي انتشرت في الآونة الأخيرة. كما أكد على أهمية دور الإعلام والمثقفين في هذا السياق. وتساءل الرئيس السيسي: “هل ما يحدث يثير قلق الشعب المصري؟”، ليجيب: “بلا شك، يجب أن نشعر بالقلق لأن التطورات الحالية خطيرة وقد تؤدي إلى تفاقم الصراع في المنطقة”.

كما قدم الرئيس السيسى نصائح للضباط، مشددًا على أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية والابتعاد عن التدخين، مشيرًا إلى الصورة النمطية التي تروجها بعض الأعمال الدرامية عن ضباط الشرطة كمدخنين، قائلاً: “هل من المنطقي أن ضابط الشرطة لا يستطيع التفكير إلا أثناء تدخينه؟ انتبه لوزنك و لعادة التدخين.

الرئيس السيسي
الرئيس- السيسي

الرئيس السيسي تواجه المنطقة والعالم ظروف صعبة

تواجه المنطقة والعالم ظروفًا بالغة الصعوبة، حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تسعى للحفاظ على سياسة متوازنة في ظل هذا الاضطراب الخطير. وحذر مجددًا من أن استمرار هذه الأوضاع قد يؤدي إلى عواقب وخيمة على منطقتنا وربما على العالم بأسره.

وفي بداية كلمته خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، وجه الرئيس السيسي تحياته لأسر الخريجين وهنأهم على تخرج أبنائهم، معربًا عن شكره لهم على تربيتهم وتوجيههم بشكل جيد، حيث قدموا أبناءهم وبناتهم لخدمة وطنهم “مصر” والمساهمة في حماية أمنه واستقراره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بكم طن حديد عز؟.. ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
التالى ننشر مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 بالقاهرة والمحافظات