أخبار عاجلة
حدث ليلا: الاحتلال يقصف قلب بيروت لأول مرة.. ... -

”الجوازة باظت” علي مسرح نقابة الصحفيين في احتفالات أكتوبر

”الجوازة باظت” علي مسرح نقابة الصحفيين في احتفالات أكتوبر
”الجوازة باظت” علي  مسرح نقابة الصحفيين في احتفالات أكتوبر

تزامناً مع احتفالات أكتوبر، تقدم فرقة المسرح المصري عرضها المسرحي الجديد "الجوازة باظت"، وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، تحت رعاية الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين. يُفتتح العرض مساء الخميس 3 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

"الجوازة باظت"، من تأليف وإخراج ناصر عبدالحفيظ، وتُعد هذه المسرحية ثالث تجاربه المسرحية التي يقدمها أمام أبناء صاحبة الجلالة، بعد رصيد كبير من العروض المسرحية التي قدمها على خشبات المسرح المصري، في القطاعين العام والخاص.

يقدم معرض الكتاب خصومات خاصة للجمهور والصحفيين، ويضم أبرز إصدارات دور النشر المشاركة.

وتقدم مسرحية "الجوازة باظت" دعوتها العامة مجاناً للجمهور، ضمن فعاليات المعرض الذي تنظمه اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين، وبرئاسة الكاتب الصحفي محمود كامل، عضو مجلس النقابة.

العرض المسرحي "الجوازة باظت" يتناول قضية التفكك الأسري في إطار كوميدي غنائي استعراضي، وهو العمل الثالث الذي يكمل ثلاثية ناصر عبدالحفيظ، بعد "وجوه" و"متجوزين واللا"، وتتألف المسرحية من عشر لوحات متصلة منفصلة، تطرح مواضيع متعلقة بمسببات الطلاق وتستعرض ثنائيات متكررة بين "هو وهي"، وتبلغ مدتها ساعة ونصف.

يشارك في بطولة العرض نخبة من نجوم وعشاق المسرح، أبرزهم الفنان القدير والملحن محمد عزت، النجمة الشابة آية سليمان، الفنان القدير أحمد رحومة، الفنانة ريان هاشم، والمطربة الشابة فريدة حماد، بالإضافة إلى الفنانين الشبان إسلام ماكي، ياسمين حامد، وميادة يحيى.

العمل من فكرة جني ناصر، تصميم الدعاية نجلاء فتحي، والمخرج المنفذ الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
التالى حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو